الكرة العربية

وكيل وزارة الشباب : سعادة بالغه بعودة الوزير الى عدن وافتتاحه لمقر الوزارة الجديد

 

 

عبر الوكيل المساعد لقطاع الشباب عبدالله مهيم عن سعادته وسعادة كل الرياضيين والشباب بعودة معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري الى العاصمة عدن بعد فراق طويل ، وقيامه الاربعاء الماضي بافتتاح المقر الجديد للوزارة بالمدينة الرياضية في الشيخ عثمان ، ملمحًا عن تفاؤله بمواكبة هذا الافتتاح مع بداية مرحلة مهمة وعام جديد  .

وقال الوكيل المساعد في تصريحات صحفية أن قيمة الافتتاح ليست في المبنى الجديد الذي تم ترميمه وتأثيثه بعد تعرضه للخراب والنهب بسبب الحرب التي شنتها المليشيات الحوثية ، بل ترسيخا لاعادة مؤسسات الدولة بشكلها الحقيقي ولمفاهيم تطوير العمل الذي يتطلع لها شعبنا العظيم ، خصوصا بعد عودة حكومة الشراكة والكفاءات للعمل من العاصمة عدن ،  وتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي الحازمه بالعمل الجاد والاهتمام بمصالح المواطنين ، وضرورة تخطي كل العقبات وتقديم أفضل مايكون  .

وأكد مهيم  أن افتتاح المقر الجديد قد جاء ثمرة اهتمام معالي الوزير ومتابعته الحثيثه  ، واصراره منذ اول يوم لتأسيس الوزارة مطلع عام 2016 بإن يكون للوزارة مقر يليق بها وبالمسئولية الكبيرة التي تتحملها في خدمة الشعب والذي تمثل فئة الشباب النسبة الاكبر منه  .

وتابع ” لاشك ان انجازات ونجاحات وزارة الشباب  كانت واضحه للعيان ، وهو الامر الذي ثمنته القيادة السياسية بتجديد ثقتها بمعالي الوزير نايف البكري في الحكومة الجديدة ، وذلك من اجل مواصلة مسيرة النجاح والارتقاء بالاداء .

واختتم حديثه بالتأكيد ان  الوزارة ان شاء الله سوف تشهد في المرحلة القادمة قفزات نوعية ، وسيتم خلالها الاهتمام بكافة القطاعات ويأتي في مقدمتها البنية التحتية واعادة تأهيل المنشأت الرياضية ، بالاضافة الى تطوير العمل الرياضي والشبابي وارتفاع نوعي في وتيرة الاداء والانجاز .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com