الكرة السعودية

في ختام الجولة الـ12.. الشباب يهدد وصافة الأهلي أمام الإتفاق .. التعاون والرائد في صراع الوسط .. وإختبار سهل للإتحاد أمام ضمك

 

 

تختتم الجولة الثانية عشر لدوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم 2020 – 2021، بثلاثة مباريات تفصيلها على النحو التالي:

التعاون والرائد
المباراة الأولى تجمع التعاون والرائد بملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ويدخل التعاون هذه المباراة وهو في المركز السادس برصيد سبعة عشر نقطة جمعها من أربعة إنتصارت وخمسة تعادلات وهزيمتان، أما الرائد يدخل المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد برصيد أثنتا عشر نقطة جمعا من ثلاثة إنتصارات ومثلها تعادلات وخمسة هزائم.

الشباب والإتفاق
المباراة الثانية هي تجمع الشباب والإتفاق بملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، وللشباب تسعة عشر نقطة من خمسة إنتصارات وأربعة تعادلات وهزيمتان ويجلس في المركز الثالث، أما الإتفاق فهو في المركز الثامن برصيد سبعة عشر نقطة جمعا من خمسة إنتصارات وتعدلان وأربعة هزائم.

الإتحاد وضمك
المباراة الثالثة والآخيرة في ختام هذه الجولة هي التي تجمع الإتحاد وضمك بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” وللإتحاد ثمانية عشر نقطة في المركز الخامس جمعا من أربعة إنتصارات وستة تعادلات وخسارة وحيدة، أما ضمك فهو في المركز الآخير برصيد ثمانية نقاط فقط من فوزان وتعادلات سبعة هزائم.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى