الكرة العربية

اسبوع التعادلات في الدوري السوري الممتاز

 

لم تحدث تغييرات كبيرة  على جدول الترتيب بعد الأسبوع الحادي عشر  من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بعد أن انتهت 5 مباريات من مبارياته السبع بالتعادل فاستمر الكرامة بالصدارة رغم تعادل السلبي في الديربي الحمصي دون اهداف بعد ان قدم الوثبة مباراة كبيرة مع المتصدر ، قادته في النهاية إلى التعادل الذي اسعد منافسي الكرامة.
فوز و تقليص الفارق 
تشرين تمكن من حسم موقعة الحرجلة و انتقل الى المركز. الثاني منفردا به و مقلصا الفارق مع المتصدر  إلى نقطة واحدة فقط. المباراة كانت صعبة على البحارة الذين تقدموا بهدفي علاء الدالي في الشوط الاول،  قبل ان يعود الحرجلة و يسجل هدف التقليص و يضغط باتجاه التعديل لكن صافرة الدولي عبد الله بصلحلو انهت المباراة بفوز تشريني مهم  جدا. 
تعادل متأخر 
الجيش حصل على نقطة صعبة من جاره الشرطة الذي تقدم اولا و منذ الدقيقة العاشرة قبل ان ينتظر الجيشاويون حتى الدقيقة 80 حين سجل محمد لولو هدف التعادل.
النقطة التي حصل عليها الجيش ابقته ثالثا و تركت الفارق بينه و بين المتصدر 3 نقاط.
تعادل سلبي
التعادل السلبي حسم قمة مباريات المرحلة بين الوحدة. و حطين ، فالتنظيم الدفاعي غلب على اداء الفريقين و الخشية من هدف يخلط الأوراق كان هاجس المدربين اللذين لعبا على التأمين الدفاعي.
فانتهت المباراة بالتعادل ، و نقطة لكل فريق لم تنفعهما بالمطلق.
حطين استمر رابعا و الوحدة خامسا.
تعادل اخر 
و في جبلة ودون حضور جماهيري انتهت قمة جبلة و الاتحاد بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، حيث افتتح مصطفى الشيخ يوسف التسجيل للجبلاويين، قبل ان يدرك محمد عدرة التعادل للاتحاد في الدقيقة 32، و العدرة نفسه كاد ان يسجل هدف الفوز لفريقه لكنه  اطاح بالكرة بالعلالي، قبل ان  ترد العارضة الجبلاوية  رأسية طالب عبد الواحد   في الدقيقة 93 . 
تعادل الجريحين 
و في طرطوس و دون جمهور تعادل الساحل مع ضيفه الفتوة دون اهداف في مباراة سلبية الاداء و النتيجة ، فاستمر الفريقان بالمركزين الأخيرين و بثلاث نقاط فقط لكل فريق. 
خسارة جديدة للحرية 
و في حلب تعرض الحرية لخسارة جديدة ، و كانت هذه المرة امام الطليعة و بهدف لاثنين بعد مباراة اهدر فيها لاعبو الحرية عديد الفرص، لكن خبرة لاعبي الطليعة و حنكة مدربهم طارق جبان  حسمت اللقاء عبر احمد العمير و صلاح خميس ، بينما سجل ايمن صلال هدف الحرية الوحيد من ركلة جزاء. 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com