ألعاب مختلفة

مساعد قائد المجموعة الخامسة يفتتح المرحلة الثانية ابطال اختراق الضاحية يستعدون لحصد الذهب

 

تحت رعاية سعادة قائد مجموعة الدفاع الجوي الخامسة اللواء الركن خالد بن سعيد ابو قيس وبحضور مساعد قائد المجموعة اللواء الركن سعد بن عوضه الشهراني إنطلقت منافسات المرحلة الثانية من دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي والتي تستضيفها المجموعة الخامسة في منشأتها الرياضية خلال الفترة من ٥/٢٦ الى ١٤٤٢/٦/١٠ حيث تتنافس المنتخبات المشاركة خلال هذه المرحلة في خمسة العاب هي ( اختراق الضاحية والعاب القوى وتنس الطاولة والكاراتيه ورفع الاثقال ) .

 

*برنامج الافتتاح*

شهد اليوم الاول من هذه المرحلة مراسم الافتتاح الذي بدأ بالقران الكريم ثم كلمة مدير الدورة العقيد نايف العتيبي والذي قدم شكره لقيادة المجموعة الخامسة على حسن التنظيم والتميز في استقبال المشاركين ولجان الدورة . كما اشاد العقيد نايف بتعاون مدراء المنتخبات والمشاركين خلال المرحلة الأولى وانطلاقة المرحلة الثانية.
*اللواء الشهراني يرحب بالضيوف*

 

خلال افتتاحه للمرحلة الثانية لهذه الدورة رحب مساعد قائد مجموعة الدفاع الجوي الخامسة اللواء الركن سعد بن عوضه الشهراني بجميع المشاركين وضيوف المجموعة . كما طالب سعادته بتطبيق التعليمات والاحترازات الوقائية والبروتوكولات المعتمدة من قيل قبل وزارة الدفاع وكذلك وزارتي الصحة والرياضة بشأن جائحة كورونا.  متمنيا للجميع تحقيق الأهداف التي وضعتها قيادة القوات من خلال هذا التجمع الرياضي الكبير لمنسوبي قوات الدفاع الجوي .

 

*بيان خليجي 41 يسعد المشاركين*

 

عبر المشاركون الرياضيون في الدورة عن سعادتهم وفخرهم  بالبيان الختامي للقمة

 

*اختراق الضاحية*

 

عقد الإجتماع الفني لاختراق الضاحية وتم شرح كافة القوانين واللوائح الخاصه بالمسابقه وتطبيق أهلية اللاعبين لجميع العدائين المشاركين . علماً أن منافسات اختراق الضاحية ستنطلق في الساعة الثالثه من عصر يوم الاثنين لمسافة ٤ و ١٠ كم. حيث يشارك في هذا السباق نخبة من العدائين الذين يمثلون الاندية السعودية من اجل تحطيم الزمن والظفر بالمراكز الأولى من مجموع ترتيب السباقين .

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى