الكرة العربية

الأبيض الإماراتي يلتقي العراق وديا اليوم

 

 

يلتقي المنتخب الإماراتي لكرة القدم مساء اليوم نظيره المنتخب العراقي وديا باستاد نادي الوصل بدبي، ضمن استعدادات “الأبيض” للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023 التي ستنطلق اعتبارا من 25 مارس المقبل حيث يستضيف نظيره الماليزي. 

وأكد الهولندي فان مارفيك مدرب المنتخب الإماراتي جاهزية الفريق لمواجهة “أسود الرافدين” في ختام معسكر الإعداد المحلي الذي أقيم في دبي، وقال” معنويات اللاعبين عالية، وظهر الجميع بمستوى فني طيب ونأمل أن يقدم اللاعبين مستوى جيد أمام المنتخب العراقي القوي ، ونأمل الاستفادة من الاحتكاك معه في ختام فترة الإعداد الحالية. 

وأشار إلى أنه فضل خوض مباراة واحدة أمام العراق والتركيز فيها والاستفادة منها فنيا بأقصى درجة، حتى لايتعرض المنتخب للإرهاق، خصوصا أن الموسم وصل لمنتصفه مع اقتراب نهاية الدور الأول، بالإضافة إلى ضيق الوقت الخاص بالتجمع والتحضيرات، وكل مباراة تحتاج لثلاثة أيام من الإعداد، وهو ماقد يؤثر على خطط الجهاز الفني واللاعبين بسبب ضيق الوقت. 

وأوضح أن جميع اللاعبين جاهزون لخوض ودية العراق، والتشكيلة ستجممع بين عنصري الشباب والخبرة، ونأمل أن يقدم الفريق مستوى يرضي الجماهير. 

وكان المنتخب الإماراتي قد اختتم تدريباته مساء أمس وسط معنويات مرتفعة، ومن المنتظر غياب لاعب الوسط ماجد حسن عن مباراة اليوم أمام العراق بسبب إصابة خفيفة فضل على إثرها الجهاز الفني منح اللاعب راحة حتى لاتتفاقم الإصابة. 

وسوف يعود المنتخب للتجمع من جديد اعتبارا من 6 إلى 10 فبراير المقبل، وسيكتفي  المدرب بالتدريب خلال المعسكر لضيق الوقت، ويدرس الجهاز الفني إقامة مباراة ودية في تجمع مارس في حال سمحت الظروف بذلك، لتكون بروفة أخيرة قبل ملاقاة ماليزيا يوم 25 مارس بدبي في انطلاقة منافسات الدور الثاني للتصفيات الآسيوية .

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com