الكرة السعودية

الراهب يرصد بمكافأة للاعبي الترجي حال فوزهم على عفيف ويسدد رسوم عضويته لأربعة سنوات

أعلن النجم الدولي السابق، لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لاعب أندية النصر والشباب والأهلي السابق، الكابتن حسن الراهب، عن تكفلة بمكافأة وحافز فوز لاعبي فريق الترجي أمام عفيف.
حيث يخوض الترجي مباراة مهمة أمام نادي عفيف بملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية عصر الثلاثاء، ضمن لقاءات دوري الدرجة الثانية السعودية، والذي يجلس فيه نادي عفيف في المركز الرابع برصيد أثنتان وعشرون ونقطة بفارق خمسة نقاط عن المتصدر نادي العروبة.
وهذا وقد وجدت بادرة حسن الراهب القبول من قبل إدارة النادي، والتي بدورة تقدمت بجزيل الشكر للاعب الدولي على هذه اللفتة الكريمة، وأنها ليست مستغربة منه والتي ستكون خير حافز للاعبي الفريق في تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة والإقتراب من صدارة الدوري.
ومن ناحية آخرى قد قام حسن الراهب بتسيد رسوم إشتراكة في عضوية النادي لمدة أربعة سنوات قادمة.
والجدير بالذكر أن الراهب كان قد إعتزل كرة القدم مؤخرا، بشكل نهائي بعد مسيرة دامت 18 عاما، والاتجاه للعمل في المجال الإداري الرياضي بالفترة المقبلة، وارتبط الراهب المولود بالقطيف بالمنطقة الشرقية، بعقد مع فريق الشباب خلال الموسم المنصرم، بعدما مثل النصر وبرز معه بشدة كبديل سوبر في المنطقة الهجومية، وكذلك أهلي جدة الذي قاده لحصد بطولة الخليج، علما بأن بدايته كانت مع الترجي وانتقل بعدها للخليج وتألق بشدة معه وساهم بصعوده للدوري السعودي للمحترفين، وكذلك لعب لنجران.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com