الكرة السعودية

المعلق آل محسن يعقد قرانه وسط فرحة عائلية مبسطة

 

 

عقد المعلق الرياضي السعودي علي آل محسن قرانه على كريمة الحاج علي عبدالله الجنبي، مساء الخميس بتاريخ 21/1/2021م، وسط حضور عائلي وبعض المقربين بتطبيق الإجراءات الإحترازية.

وبدورها تبارك صحيفة “الكأس” للوجه الإعلامي والمعلق الرياضي آل محسن بهذه المناسبة وتهنئ عائلته على هذه الخطوة المباركة متمنين له دوام التوفيق والإزدهار.

وقدم آل محسن الذي يعلق على قناتي السعودية والبحرين الرياضية في كرة القدم والألعاب المختلفة شكره الجزيل لجميع من بارك له على جميع مواقع التواصل الإجتماعي على مستوى العالم العربي، حيث أنهالت عليه الردود فور إعلانه هذا الخبر السعيد.

وأضاف آل محسن الذي سبق له التعليق على نهائيين عالميين في كرة اليد والطائرة: فرحتي كانت ناقصة بغياب أحبائي وأصدقائي الأعزاء بسبب ظروف جائحة كورونا، ولكن أنا على ثقة بأنهم يعرفون الظروف الحالية التي نحاول من خلالها تقليل التجمعات، ونلقاهم في حفل الزفاف بإذن الله في القريب القادم بعد إنفراج هذه الوباء.

وشكر آل محسن “صحيفة الكأس” بصفة خاصة على تواصلها المستمر وتغطياتها الرائعة من خلال المجهودات التي يقوم بها فريق العمل معلنًا ولادة صحيفة قادمة بسرعة الصاروخ.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com