الكرة العربية

الدوري الفلسطيني الممتاز : في جولته الثانية اتحاد خان يونس يهز التفاح بخماسية وفوز الشباب الرفحي على الحوانين

 

انطلقت الجولة الثانية  اليوم من الدوري الغزي  الممتاز بعد ان توقفت عجلة الدوري لمدة شهرين اثر انتشار فايروس كورونا بنسبة كبيرة في قطاع غزة .

 

وفي هذه الجولة استطاع فريق اتحاد خان يونس ان يتصدر الدوريالممتاز بشكل مؤقتا، بعدما فاز على فريق التفاح فوزا قويا ، وفي المباراة الاخري حقق شباب رفح الفوز على ضيفه بيت حانون.

استطاع فريق شباب رفح ان يفوز على ضيفه فريق بيت حانون بهدفين مقابل هدف على ملعب رفح البلدي ، وسجل هدفي الشباب اللاعب محمد ابو دان في الدقيقة 15 ومهند ابو زيد في الدقيقة 85 ، بينما حصل الاعب عبد الكريم نصير في الدقيقة ال90 على بطاقة طرد ، ليصبح رصيد نقاط الشباب الرفحي  في هذه الجولة 3نقاط في المركز الخامس مؤقتا ، فيما بقي فريق بيت حانون بدون اهداف في رصيده

وعلى صعيد اخر في ملعب استاد خانيونس استطاع فريق اتحاد خانيونس ان يصبح في مركز الصدارة بشكل مؤقت ايضا بعدما فاز على ضيفه فريق التفاح بخماسية مقابل هدف وحيد ، وفي رصيده 6 نقاط ، فيما لا يزال التفاح الصاعد للدرجة الممتازة حديثا على نقطة واحدة ليحتل المركز الثامن مؤقتا لهذه الجولة .

وسجل الخماسية لاتحاد خانيونس  كلا من اللاعبين  خالد النبريصهدفين د10، و84، ومروان الترابين هدفين د65، و67 وهدف خامسلأنور عمران د82، بينما سجل هدف التفاح لاعبه حسن مرزوق د32.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com