الكرة العربية

ختام مباريات الجولة السابعة من دوري عمانتل

أسدل الستار على مباريات الجولة السابعة من دوري عمانتل والتي شهدت إثارة كبيرة ،حيث واصل نادي ظفار انتصاراته وحقق فوزه السابع على التوالي بعد تخطيه نادي النهضة بهدفين نظيفين سجلهما محمد المعشري في الشوط الاول، وخالد الهاجري في الشوط الثاني .
وقفز ظفار إلى النقطة 15 بينما ظل المصنعة بنفس رصيده السابق وهو 13 نقطة.
وفي مباراة آخرى زاد نادي عمان من معاناة نادي نزوى وكسبه بهدف نظيف سجله اللاعب محسن جوهر، حيث قفز نادي عمان إلى النقطة العاشرة، بينما ظل نادي نزوى بنفس رصيده السابق وهو 4 نقاط.
وفي مباراة أخرى انتهى لقاء النهضة والاتحاد الذي أقيم على مجمع البريمي بالتعادل السلبي.
وفي لقاء القمة حقق السيب فوز كبير على نادي السويق بأربعة أهداف نظيفة في قمة مباريات الجولة السابعة من دوري عمانتل ، أنهى السيب الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله اللاعب أمجد الحارثي، وفي الشوط الثاني سجل السيب ثلاثة أهداف منها هدفين عبر لاعبه عبدالعزيز المقبالي، والهدف الرابع سجله اللاعب مازن السعدي قبل النهاية بثلاث دقائق ، وواصل السيب صدارته وقفز إلى النقطة 19 وهبط السويق إلى المركز الثالث بنفس رصيده السابق وهو 13 نقطة.
وكانت الجولة انطلقت الإثنين وحقق بهلاء فوزه الأول في الدوري بعد تفوقه على نادي صحم بهدفين مقابل هدف، سجل صحم اولا عبر لاعبه محمد الغساني في الشوط الاول ، بينما سجل بهلاء هدفيه في الشوط الثاني سجلهما المحترف البرازيلي دامتا وبدر الجابري، ليقفز بهلاء إلى النقطة الثامنة.
وعاد نادي النصر إلى الانتصارات بفوز صعب على نادي صحار بهدفين نظيفين، حيث تقدم النصر منذ الدقيقة الأولى عبر لاعبه عبدالله نوح، وفي الشوط الثاني عزز النصر النتيجة وسجل الهدف الثاني عبر لاعبه جاسم النوبي، وقفز النصر إلى النقطة (11) بينما ظل صحار بنفس رصيده السابق وهو 7 نقاط.
وانتهى لقاء الرستاق ومسقط بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد السيب، وقفز الرستاق إلى النقطة العاشرة، بينما وصل نادي مسقط إلى النقطة الثالثة.
وبعد انتهاء الجولة السابعة يواصل السيب الصدارة برصيد 19 نقطة، بينما ظفار في المركز الثاني برصيد 15 نقطة، وفي المركز الثالث السويق ثم رابعا نادي المصنعة ويملك كل فريق 13 نقطة، وخامسا نادي النصر برصيد 11 نقطة. شهدت الجولة السابعة من دوري عمانتل تسجيل 12 هدفاً بمعدل 1.7 في كل مباراة، وهو أقل من الجولات الفائتة. ويتصدر الدولي عبدالعزيز المقبالي هدّافي المسابقة برصيد 6 أهداف بعد تسجيله هدفين لفريقه السيب في مرمى السويق، متقدماً على لاعبي ظفار لاوسن بيكاي وعمر المالكي ولاعب الاتحاد رشدي رجب برصيد 4 أهداف، ثم صلاح اليحيائي “السيب” ومحمد الغافري “الرستاق” ومحمد الغساني “صحم” برصيد 3 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى