الأخبارالكرة العربية

انطواء صفحة دور المجموعات لدوري الجالية اليمنية بمصر

انطوت صفحة دور المجموعات لدوري الجالية اليمنية العام في مصر، بنسخته التاسعة لكرة القدم السداسية التي جمعت 16 فريقاً منافساً على اللقب، قُسّموا لأربع مجموعات، حيث أقيمت المباراة المؤجلة بين فريق الاتحاد وروما والتي انتهت بفوز الاتحاد بخمسة أهداف مقابل أربعة.

 

وتم إقرار عقوبة على فريق النصر الذي كان سيواجه فريق الجزيرة باحتساب نتيجة ثلاثة لصفر للثاني بسبب انسحاب الأول بعد خسارتين متتاليتين.

 

وبهذه النتيجة يتأهل الجزيرة كثاني المجموعة بعد روما الذي يقع في أول المجموعة أما فريق الاتحاد يحل المركز الثالث والنصر في المركز الرابع، وبالرغم من مساواة فريق الاتحاد والجزيرة بعدد النقاط وعدد الأهداف إلا أن المواجهة المباشرة كانت الفاصلة بتأهل الجزيرة في منافسات المجموعة الثالثة.

 

وتم إقرار عقوبة ثانية على فريق الأمجاد الذي انسحب في لقاء اتحاد الشعيب وتم احتساب نتيجة ثلاثة صفر بسبب انسحاب فريق الأمجاد.

وبهذه النتيجة يحل فريق اتحاد شعيب وصافة المجموعة الأولى بعد فريق النجوم، ويحل فريق الصمود في المركز الثالث والأمجاد في المركز الرابع.

 

أما في اللقاء الثالث فقد استطاع فريق السيليساو أن ينهي أحلام فريق الحرية بنتيجة مؤلمة قدرها تسعة أهداف مقابل ثلاثة، وبهذه النتيجة يصعد السيليساو إلى المركز الثاني في المجموعة بعد فريق النخبة ويحل الحرية في المركز الثالث وفي السلام في نهائي المجموعة الثانية.

 

وفي ختام الجولة استطاع فريق الهلال أن يحقق فوزاً ثميناً على فريق النضال بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وأقيمت بعدها المباراة المؤجلة بين ساوباولو والهلال والتي شهدت إثارة وحماساً من نوع مختلف لتنتهي بالتعادل إيجابياً بثلاثة أهداف لكل، وبهذه النتيجة يتأهل ساوباولو إلى المركز الأول في المجموعة الرابعة، ويحل الهلال المركز الثاني، ويليهما فريقي الصقور والنضال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com