الأخبارالكرة العربية

أربع مباريات في انطلاقة الجولة السابعة لدوري عمانتل

 

تنطلق السبت مباريات الجولة الثامنة من دوري عمانتل بإقامة أربع مباريات..ويلتقي صحار مع النهضة على مجمع صحار الساعة الخامسة والربع، وفي نفس التوقيت يستضيف نادي المصنعة على مجمع الرستاق، نادي الاتحاد، بينما يلعب مسقط مع نادي السيب الساعة السابعة والنصف على ملعب استاد السيب، ويجمع اللقاء الرابع نادي الرستاق مع النصر على مجمع الرستاق الساعة الثامنة والنصف، وتستكمل مباريات الجولة السابعة يوم الأحد بإقامة ثلاث مباريات.

 

صحار والنهضة

يبحث الفريقان عن الفوز الغائب، وبالتالي فإن التعادل ليس من مصلحة النهضة وصحار كونهما خسرا العديد من النقاط في المباريات السابقة.

النهضة تعادل في الجولة الأخيرة أمام نادي الاتحاد ولا يملك الفريق أي نقطة كونه تعرض لخصم النقاط بقرار من الاتحاد العماني لكرة القدم.

بينما يملك نادي صحار (7) نقاط ويحتل المركز العاشر بعد خسارته الأخيرة أمام نادي النصر.

ويدرك بدر الميمني مدرب الفريق أهمية النقاط الثلاث، وهي التي يبحث عنها مدرب نادي النهضة محسن درويش.

 

يدير مباراة النهضة وصحار الحكم علي الحارثي ويساعده كلا من رشاد الحكماني وسمح الهنائي والحكم الرابع أحمد السعدي، وسيكون مقيم الحكام، علي الحوسني.

 

المصنعة والاتحاد

بعد خسارته من ظفار في الجولة السابقة، سيكون نادي المصنعة مطالباً بالفوز على نادي الاتحاد وعدم خسارة أي نقاط جديدة حتى لا يفوته قطار المنافسة، ويدرك التونسي عبد الحليم الوريمي مدرب نادي المصنعة قوة الخصم وهو أيضاً يبحث عن نقاط المباراة الثلاث بقيادة مدربه الوطني أحمد بيت سعيد.

المصنعة يحتل المركز الثالث برصيد (13) نقطة وهو من الأندية التي تقدم مستوىً كبيراً في هذا الموسم.

بينما الاتحاد بعد تعادله الأخير أمام النهضة لديه (7) نقاط ويحتل المركز التاسع.

يدير مباراة المصنعة والاتحاد الحكم عمر اليعقوبي ويساعده كلا من حمد الغافري وإبراهيم الشرقي وياسر المجرفي الحكم الرابع، والمقيم محمد الموسوي.

 

السيب ومسقط

لقاء صعب سيكون أمام نادي مسقط عندما يصطدم بنادي السيب متصدر سلم الترتيب في لقاء يبحث من خلاله الفريقان عن النقاط الثلاث، السيب من أجل تعزيز صدارته وعدم التعثر كونه مطارد من نادي ظفار، حيث يملك السيب (19) نقطة، والحال ذاته لنادي مسقط الباحث عن فوزه الأول في الدوري، ويدرك سلطان الطوقي مدرب مسقط صعوبة المواجهة وأهمية الحصول على نقطة على أقل تقدير، وبالتالي فإن اللقاء سيكون مهماً للفريقين، ويملك نادي مسقط (3) نقاط في المركز الثاني عشر.

يدير الحكم يحيى البلوشي مباراة مسقط والسيب ويساعده كلا من ناصر أمبوسعيدي وإسحاق الصبحي وعبدالعزيز الغنبوصي الحكم الرابع، بينما مقيم الحكام عبد الله الهلالي.

 

الرستاق والنصر

يدخل نادي النصر منتشيا في مواجهة الرستاق بعدما عاد للانتصارات بعد فترة غياب، حيث يلتقي الفريق خارج ملعبه نادي الرستاق الذي تعثر في الجولة السابقة بالتعادل في مسقط، وبالتالي فإن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين الباحثين عن النقاط الثلاث والعودة إلى ركن المنافسة على لقب الدوري، ويحتل النصر المركز الخامس برصيد (11) نقطة، بينما الرستاق في المركز السابع برصيد (10) نقاط .

وأسندت إدارة مباراة الرستاق والنصر إلى الحكم يعقوب عبد الباقي، ويساعده كلا من عبد الله الشماخي وعبد الحميد العموري وسعيد المزيني الحكم الرابع، وإبراهيم الحوسني مقيم الحكام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com