الأخبارالكرة العربية

تجديد عقد مدرب منتخب السودان ودعم مالي للاعبين

عقد الدكتور حسن محمد عبد الله برقو، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالسودان، اجتماعا مطولاً ظهر الخميس مع المستر هوبيرت فيلود المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، بحضور الكابتن خالد بخيت المدرب العام للمنتخب، والأستاذ خزيمة فريد المترجم.

ومن بعد نقاش مستفيض، تم التأمين على تجديد عقد المدرب فيلود لمدة عام آخر، عقب نهاية تعاقده في يناير الحالي وذلك وفق الرؤية السابقة، وذلك عقب اتخاذ كل الخطوات الإجرائية اللازمة.

ووجد الاتفاق الارتياح لدعم الاستقرار في أروقة المنتخب الوطني الأول فنياً، من بعد التصاعد الكبير في تحقيق النجاحات التي توجت بالفوز على غانا..

على صعيد ذي صلة عقد الدكتور حسن برقو اجتماعاً آخراً مع كابتن المنتخب؛ أكرم الهادي ونصر الدين الشغيل، تم خلاله مناقشة عدد من القضايا التي تخص اللاعبين، وتم الاتفاق على تقديم طلب إلى مجلس إدارة الاتحاد لتعديل اللائحة المالية للجنة المنتخبات، وأعلن رئيس لجنة المنتخبات عن التكفل بنفقات علاج اللاعب عمر صولون أحد عناصر كلية المنتخب، و كذلك أعلن برقو عن إنشاء صندوق دعم لاعبي المنتخبات الوطنية، والذي استهله بإيداع 500 ألف جنيه من ماله الخاص.

وأكد إنه سيستجلب الدعم من كل الحادبين على المنتخبات، للإسهام في حل كل المشاكل التي ستواجه اللاعبين في منظومة “صقور الجديان” وحتى تكون قوة دفع كبيرة وتكرم اللاعبين الذين يذودون عن حماه في المحافل الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com