الأخبارالكرة السعودية

في انطلاقة الجولة الـ16 بالمحترفين: الأهلي يستقبل الباطن..الفيصلي ينازل التعاون..وأبها يتحدى الشباب

تنطلق الجولة السادسة عشر لكأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، السبت بثلاث مباريات مهمة نقف على أهم تفاصيلها على النحو التالي..

 

الفيصلي والتعاون

في المباراة الأولى يستقبل الفيصلي ضيفه التعاون في مباراة مهمة لكلا الفريقين بملعب مدينة المجمعة الرياضية، الفيصلي في المركز الثالث عشر برصيد ستة عشر نقطة جمعها من ثلاثة انتصارات وسبعة تعادلات وخمس هزائم، أما التعاون فهو في المركز الخامس برصيد أربع وعشرين نقطة جمعها من ستة انتصارات ومثلها تعادلات وثلاث هزائم.

 

أبها والشباب

في المباراة الثانية يلتقي كل من أبها والشباب بملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ويدخل أبها اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد إحدى وعشرين نقطة جمعها من ستة انتصارات ومثلها هزائم وثلاثة تعادلات، أما الشباب فهو في الثاني وصيف الدوري برصيد تسع وعشرين نقطة جمعها من ثمانية انتصارات وخمسة تعادلات وهزيمتين.

 

الأهلي والباطن

المباراة الثالثة والأخيرة يوم السبت تجمع الأهلي والباطن بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ويدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد تسع نقاط وتعادلين وأربع خسائر، أما الباطن فهو في المركز الثاني عشر برصيد ستة عشر نقطة جمعها من أربعة انتصارات وأربعة تعادلات وسبع هزائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com