الأخبارالكرة السعودية

دا سيلفا: الهلال أفضل..وأعشق النصر

تحدث خورخي دا سيلفا، المدرب السابق لنادي النصر عن نهائي السوبر وقال: الهلال يعد أفضل حالياً من غريمه التقليدي، وأتمنى أن ينجح الفريق الأصفر والأزرق في حسم اللقب وتعويض خسارة 2015.

وأضاف: الحديث عن لقاءات النصر والهلال تجلب لي الكثير من الذكريات الرائعة، على الرغم من أننا خسرنا لقب السوبر في 2015، وأعتقد أننا لعبنا تلك المواجهة ولم نكن حينها على أتم الاستعداد وواجهنا الكثير من الغيابات، وكنا نفتقد بعض اللاعبين الأجانب، في الحقيقة كان فريق الهلال أفضل تنظيماً وفاز علينا، كانت مباراة صعبة وجميلة للغاية.

وأردف: لم نكن نعيش استعداداً جيداً مع الكثير من الغيابات في الفريق، كما كانت هناك مشاكل في التعاقدات مع بعض اللاعبين المحليين، لقد وضعنا كل ما لدينا لمواجهة خصم مهم مثل الهلال بكامل تشكيلته، أعتقد أننا لم نكن مستعدون بأفضل طريقة وهذا السبب الرئيس لخسارتنا في تلك المباراة.

ولفت المدرب الحالي لفريق اتحاد كلباء الإماراتي، إلى أن خسارة سوبر 2015 أثرت بشدة على مجلس إدارة النصر حينها.

وأردف: في ذلك العام أعتقد أنه كان هناك أيضاً العديد من المشاكل في النصر، في العقود والديون مع اللاعبين. كان هناك الكثير من القلق لدى اللاعبين تجاه مستحقاتهم، وجعلت بداية الموسم لا تأتي بأفضل طريقة، لذلك قد يكون هذا أحد أسباب مغادرتي للنادي.

وحول مباراة السبت التي تجمع الغريمين مجدداً على كأس بيرين للسوبر السعودي، أوضح: الهلال اليوم أفضل من النصر، لكن النصر لديه لاعبين رائعين، ومثل هذه المباريات هي مباريات خاصة والنتيجة غير مضمونة، أعتقد أن الفرص متكافئة للفريقين ومن الصعب التكهن مسبقا بالفائز.

وعن النصر قال: ما زلت أتابع النصر لأنني أكن له عشقاً كبيراً وكان أول نادٍ تعاقدت معه في منطقة الخليج في عام 2009 في وقت لم تكن فيه الأمور جيدة في النصر، لكننا قمنا بعمل رائع، ومنحت إمكانية العودة للفريق في 2015 والتتويج بلقب الدوري.

وعن فيتوريا قال: البرتغالي روي فيتوريا قام بعمل جيد جداً مع النصر قبل إقالته، والنصر ما زال لديه فريق رائع ويملك لاعبين سعوديين مميزين إلى جانب محترفين من العيار الثقيل، خاصة الأرجنتيني بيتي مارتينيز اللاعب الرائع، قد لا يكون قادرًا بعد على تقديم أفضل ما لديه، ربما يحتاج لوقت أطول للتأقلم مع النادي وتقديم الأفضل.

وأكد دا سيلفا أن الدوري السعودي تطور كثيراً وبات الأفضل في المنطقة حالياً، لكثرة المنافسين وتقارب المستويات إلى جانب وجود سبعة لاعبين أجانب في كل فريق.

وفي ختام حديثه، تمنى دا سيلفا أن يتمكن النصر من حسم السوبر، وتعويض خسارة لقب 2015.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com