الأخبارالكرة العربية

ثلاث مباريات تُسدل ستار الجولة الثامنة من دوري عمانتل

تستكمل الأحد مباريات الأسبوع الثامن من دوري عمانتل بإقامة ثلاث مباريات مهمة، حيث يستضيف نزوى على أرضية مجمع نزوى، نادي ظفار الساعة الخامسة مساءً، ويحل نادي بهلاء ضيفاً على نادي السويق في مجمع الرستاق الساعة الخامسة وخمس دقائق، ويكون لقاء الختام بين نادي عمان مع نادي صحم على مجمع صحار الساعة السابعة والنصف مساءً.

 

ظفار ونزوى

يصطدم نادي نزوى بخصم عنيد هو نادي ظفار، في مباراة صعبة على نزوى الباحث عن طريق العودة إلى جمع النقاط واستعادة الأنفاس، ويملك الفريق أربع نقاط فقط، ويعيش مرحلة صعبة في الوقت الحالي بسبب استقالة مدربه السابق، وسوف تفصح الأيام القادمة عن اسم المدرب الجديد.

ظفار هو الآخر لن يرضى إلا بالثلاث نقاط ومواصلة مطاردة نادي السيب، حيث يملك الفريق (15) نقطة ويحتل المركز الثاني خلف السيب.

وأسندت إدارة مباراة ظفار ونزوى إلى الحكم خالد الشقصي ويساعده كلا من عبد الله الجرداني وأحمد الهلالي وحسين المطاعني الحكم الرابع، بينما مقيم الحكام هو ياسر الرواحي.

 

بهلاء والسويق

يبحث نادي بهلاء عن فوز ثانٍ ومواصلة النتائج الجيدة عندما يحل ضيفاً على نادي السويق وهو الذي يعيش مرحلة حرجة بعد خسارته برباعية نظيفة في الجولة السابقة أمام نادي السيب، وأقال الفريق مدربه الوطني سالم سلطان النجاشي، ويملك نادي السويق (13) نقطة، بينما يملك نادي بهلاء (8) نقاط.

ويدير الحكم نايف البلوشي مباراة بهلاء والسويق، ويساعده كلا من أبو بكر العمري وحمود الشعيبي وزكري الهنائي الحكم الرابع، ومقيم الحكام الدكتور سالم الراشدي.

 

صحم ونادي عمان

بعدما تنفس الصعداء وحقق فوزاً صعباً في الجولة السابقة، يبحث نادي عمان عن مواصلة نتائجه الجيدة عندما يواجه نادي صحم الجريح، في لقاء يبحث من خلاله كل فريق عن الفوز.

صحم بقيادة مدربه النمساوي ملادن بوسافيتش سيكون أمام اختبار صعب.

وفي المقابل يدرك علي الخنبشي مدرب نادي عمان أن الخسارة ممنوعة في الوقت الحالي خوفاً من نزيف النقاط.

وأسندت إدارة مباراة صحم ونادي عمان إلى الحكم قاسم الحاتمي ويساعده كلا من راشد الغيثي وعمر العلوي، ومحمود المجرفي الحكم الرابع والمقيم حمد المياحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com