الأخبارالكرة السعودية

الترجي والوشم يتعادلان وثنائية ريان تمنح النجمة نقاط موقعة حطين

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي مع ضيفه نادي الوشم في افتتاح الجولة الخامسة عشر من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بهدفين لكل منهما.

وتقدم الوشم بهدفين سجلهما محمد الحاج ليقلص حسين الخليفة النتيجة قبل نهاية الشوط الأول للترجي وفي بداية الشوط الثاني سجل اسماعيل بانقورا هدف التعادل للترجي وانتهت المباراة بالتعادل 2/2 ورفع الوشم رصيده إلى 28 وظل في المركز الثاني ورفع الترجي رصيده إلى 27 نقط متمسكاً بالمركز الثالث.

وحقق نادي السلمية مفاجأة الجولة بفوزه على نادي الخلود بهدف نظيف سجله اللاعب أحمد بلخير في الدقيقة 56 من عمر المباراة ووصل السلمية للنقطة الثالثة عشر وتجمد رصيد الخلود عند النقطة 25 في المركز الرابع.

وتفوق نادي وج على نادي عفيف بهدف سجله اللاعب زامل الحربي في الدقيقة 48 من زمن المباراة ورفع وج رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس وبقي عفيف على رصيده السابق 16 نقطة.

وخطف نادي النجمة فوزاً مهماً من نظيره نادي حطين بهدفين مقابل هدف وحيد، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني أجرى مدرب النجمة الكابتن رضا العيسوي تبديلا بدخول المهاجم الدولي السابق ريان بلال وتقدم عندها حطين في الدقيقة 60 ليسجل البديل ريان بلال هدف التعادل في الدقيقة 68 وهدف التفوق والفوز في الدقيقة 78 برأسية جميلة ليحصد النجمة ثلاث نقاط أوصلته للنقطة الثامنة عشر في المركز العاشر وظل حطين على نقاطه التسعة عشر في المركز التاسع .

وتستكمل الأحد مباريات الجولة حيث يلتقي الروضة مع الشرق ويستضيف الصفا العربي ويحل الأخدود ضيفا على الزلفي ويلتقي القيصومة مع الحجاز والسد يلاقي الجندل فيما يطير الأنصار لملاقاة كميت ويستضيف اللواء الانتصار ويحل الرياض ضيفا على العروبة ويستضيف بيشة التقدم وفي آخر المباريات يلتقي المجزل مع الذهب على أرض الأخير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى