الكرة العربية

دورة الالعاب الرياضية الحادية عشر لقوات الدفاع الجوي

إنطلقت عصر يوم الأحد منافسات المرحلة الثالثة من دورة الالعاب الرياضية الحادية عشر والتي تشارك فيها ٦ مجموعات تتنافس في ١٤ لعبة رياضية جماعية وفردية ، حيث تقام هذه المرحلة بالمدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة في اربعة العاب متبقية وهي كرة القدم للصالات والجودو والتايكوندو وكرة الطائرة.
وكانت مجموعة الدفاع الجوي الثانية قد استضافت ايضا المرحلة الاولى في العاب كرة القدم والسباحة وكرة اليد والرماية وكرة السلة بينما استضافت المجموعة الخامسة بالمنطقة الشرقية منافسات المرحلة الثانية في العاب اختراق الضاحية والعاب القوى وتنس الطاولة والكاراتيه ورفع الاثقال .

قدم الصالات 
شهد اليوم الاول من هذه المسابقة اقامة ثلاثة لقاءات حفلت بالندية والإثارة والاهداف . واسفرت نتائجها عن تحقيق اول فوز لمجموعات الاولى والثانية والخامسة. حيث ظفرت المجموعه الاولى بفوز صعب على حساب المجموعة السادسة بعد ان كانت متاخرة بثلاثة اهداف مقابل هدف. بينما حققت المجموعة الثانية فوزا كبيرا على المجموعة الرابعة ١٠ مقابل ٧ اهداف كما فازت الخامسة على الثالثة بنتيجة ٤ مقابل ٣ اهداف .
الجدير بالذكر ان الاجتماع الفني للعبة كرة القدم للصالات قد شهد شرح لقانون اللعبة وشروطها كما تم تعديل بعض توقيت المباريات في المرحلة القادمة .

لقاءات اليوم
تستكمل اليوم الاثنين لقاءات لعبة كرة القدم للصالات وذلك بإقامة ثلاثة لقاءات مهمة ستجمع الخامسة مع الثانية والثالثة مع السادسة والاولى مع الرابعة.

درع المعالي ينتظر البطل
لا تزال المجموعة الخامسة تتصدر ترتيب النقاط في المجموع العام للدورة من اجل الحصول والمحافظة على درع معالي قائد القوات. علما ان المجموعة الثانية تطارد تلك الصدارة بآمل الحصول على القاب المرحلة الاخيرة والتي ستتضح معالمها خلال الايام القادمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com