الأخبارالكرة العربية

“الكأس” تكشف كواليس فسخ الجزيرة لعقد “عموري” والخطط المستقبلية للاعب

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي بصورة مفاجئة  إنهاء التعاقد مع اللاعب عمر عبد الرحمن “عموري” بالتراضي، وذلك قبل ساعات من إغلاق باب الانتقالات الشتوية.

ويخضع اللاعب لبرنامج علاجي من إصابة تعرض لها في بداية الموسم الجاري، وخضع لخياطة غضروف الركبة في مدينة برشلونة الإسبانية في ديسمبر الماضي، وكان من المقرر عودته للملاعب مارس المقبل، وكان نادي الجزيرة قد أعلن عن فسخ التعاقد عبر حسابه الرسمي في تويتر وقال ” يعلن نادي الجزيرة عن إنهاء تعاقده مع اللاعب عمر عبد الرحمن بالتراضي، وتتوجه أسرة النادي بالشكر للاعب على ما قدمه خلال الفترة الماضية للفريق وتتمنى له التوفيق في مسيرته الاحترافية والشخصية”.

وكتب اللاعب على حسابه الرسمي تعليقا على إنهاء مسيرته مع النادي “أتقدم بجزيل الشكر لإدارة الجزيرة على منحي فرصة تمثيل فخر أبو ظبي خلال الفترة الماضية، وأرجو للفريق التوفيق محلياً وخارجياً، والشكر موصول لجمهور الجزيرة”.

وكان عموري قد تعاقد مع الجزيرة بداية موسم 2019-2020 قادماً من الهلال السعودي، لمدة ثلاث سنوات في صفقة شغلت الشارع الرياضي في السعودية والإمارات.

وتعرّض اللاعب لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في أكتوبر 2018 وانتهى موسمه حينذاك مع الهلال بعدما لعب 6 مباريات فقط مع الفريق وسجل هدفا واحدا، قبل أن يعود للإمارات من بوابة نادي الجزيرة الذي لعب معه 19 مباراة خلال الموسم الماضي سجل خلالها 5 أهداف، ومبارتان هذا الموسم أمام النصر والظفرة قبل أن يصاب بقطع في الغضروف أثناء مباراته الأخيرة بالجولة الثانية للدوري بعدما سقط دون تدخل أي لاعب من الظفرة في الدقيقة 26 من الشوط الأول.

يذكر أن عموري أصيب بقطع في الرباط الصليبي ثلاث مرات من قبل، وعاد إلى الملاعب في الموسم الماضي بعد غياب فترة طويلة عن المباريات.

وأشارت مصادر إعلامية إلى أن السبب الرئيس في فسخ الجزيرة لعقد عموري يعود لأسباب مالية، وأنه تمت تسوية الأمر بشكل جيد بعد مفاوضات استمرت أسبوع، وحصل اللاعب على جميع مستحقاته المالية وغادر النادي بعد التوافق التام على كافة التفاصيل، وأن اللاعب عازم على مواصلة مسيرته بعد أن يصبح جاهزا للعودة إلى الملاعب في مارس المقبل.

وكان الميركاتو الشتوي قد أغلق أبوابه مساء الأحد دون أن يتم قيد عموري بأحد الأندية، ويحق للاعب التعاقد خلال 21 يوم بعدما أصبح لاعباً حراً، في حال وجود مكان له بالفريق الذي سيتعاقد معه، وتشير مصادرنا أن اللاعب لم يتفاوض مع أي نادٍ حتى اللحظة بانتظار إتمام تأهيله الطبي قبل العودة للملاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى