الأخبارالكرة السعودية

‎الاتفاق يواصل إعداده للعين وجمال محمد يكرم العطوي وسوزا

‎واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته مساء الاثنين على ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق، قبل مقابلة مضيفه العين يوم الخميس المقبل في الباحة.

‎وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي قد اشتمل بعد الإحماء على تمارين استرجاعية للاعبين الذين خاضوا مباراة الاتحاد والتي تخللها خوض تدريب كرة القدم على شبكة الطائرة، فيما أدى بقية اللاعبين تمارين لياقة بالكرة، ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية واختتم المران بمناورة على جزء من الملعب.

وشهد التدريب حضور هداف الاتفاق التاريخي جمال محمد الذي شارك مع جماهير فارس الدهناء في تكريم المدرب الوطني خالد العطوي بمناسبة حصوله على جائزة أفضل مدرب لشهر ديسمبر 2020 ‪ فيما سلم جمال محمد لاعب الوسط البرازيلي إليريك دي سوزا جائزة جماهير الاتفاق لأفضل لاعب اتفاقي في شهر يناير 2021.

فيما قدم رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل قميصاً تذكارياً للمهاجم جمال محمد يحمل الرقم 14 الرقم المميز الذي عرف به جمال.

‎من جهة ثانية يعقد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكي إلى جانب الحارس محمد الحايطي مؤتمراً صحفيا عصر الثلاثاء عند الساعة الـ5:15 في قاعة المؤتمرات بالنادي للحديث عن مواجهة الاتفاق أمام العين ضمن منافسات الجولة الـ17 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/2020.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى