ألعاب مختلفةالأخبارالكرة السعودية

المجموعة الثانية تتصدّر قدم الصالات في دورة ألعاب الدفاع الجوي

تتواصل منافسات المرحلة الثالثة من دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة، لقوات الدفاع الجوي والتي تستضيفها المجموعة الثانية بالمدينة الرياضية، بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة.

 

قدم الصالات

في يومها الثاني تصدر نجوم مجموعة الدفاع الجوي الثانية فرق مسابقة كرة القدم للصالات وذلك عقب تحقيقهم الفوز الثاني على التوالي على حساب المجموعة الخامسة بنتيجة ٤ أهداف مقابل هدفين بعد مباراة قوية ومتكافئة.

وفي لقاء ماراثوني مليء بالأهداف استطاعت المجموعة الثالثة تعويض خسارتها الأولى بفوز كبير على المجموعة السادسة بنتيجة ٩ مقابل ٧ أهداف، وهي الخسارة الثانية للمجموعة السادسة والتي أبقته في المركز الأخير في سلم الترتيب.

أما آخر لقاءات هذه الجولة فقد عوّض فيها نجوم المجموعة الرابعة خسارتهم الأولى بفوز مستحق ومهم على المجموعة الأولى بنتيجة ٥ مقابل ٣ أهداف.

 

لقاءات حاسمة

تشهد منافسات اليوم الثالث عصر الثلاثاء إقامة ثلاثة لقاءات مهمة وحاسمة قد تغير من ترتيب المنتخبات المشاركة حيث يخوض منتخبي المجموعتين الأولى والثالثة لقاءً مهماً من أجل مواصلة المنافسة على المراكز الأولى بينما يسعى نجوم المجموعة الثانية لمواصلة الصدارة عبر لقاء مهم أمام متذيل الترتيب منتخب المجموعة السادسة وأخيراً سيكون لقاء منتخبي الخامسة والرابعة هو لقاء العودة إلى أجواء المنافسة بتحقيق الفوز الثاني لمطاردة الصدارة.

 

فنية الجودو

تشهد صالة الاجتماعات عصر الثلاثاء الاجتماع الفني للعبة الجودو برئاسة العقيد فهد العويد وبحضور إداريي ومدربي المنتخبات المشاركة، حيث سيتم خلال الاجتماع المصادقة على أهلية مشاركة اللاعبين وشرح نظام ولوائح البطولة والأوزان المعتمدة.

 

مضاعفة الاحترازات الوقائية

بناء على القرارات الأخيرة من قبل وزارات (الدفاع والصحة والرياضة) فقد وجه مدير الدورة العقيد نايف العتيبي بضرورة مضاعفة الاحترازات الوقائية والبروتوكولات المعتمدة في التعامل مع جائحة كورونا.  وأضاف العقيد نايف بأن هناك عقوبات صارمة قد تصدر لكل من لا يلتزم بهذه التعليمات وسيمنع من المشاركة مع بقية زملائه الرياضيين. جاء ذلك من خلال الاجتماع الذي عقده العقيد نايف العتيبي مع مدراء المنتخبات المشاركة قبل انطلاقة المرحلة الأخيرة والتي تأتي ضمن أهداف إقامة الدورة وسلامة المشاركين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com