الأخبارالكرة العربية

عموري حديث الجماهير..والشارقة ينفي ضم اللاعب

منذ أعلن الجزيرة الإماراتي إنهاء تعاقده بصورة مفاجئة مع نجم الكرة الإماراتية عمر عبد الرحمن “عموري”، أصبح اللاعب حديث الشارع الرياضي وانشغلت الجماهير على وسائل التواصل الاجتماعي بمستقبله في المرحلة المقبلة.

ورغم أن عموري مصاب حاليا ويقضي فترة نقاهة وتأهيل عقب الجراحة التي أجراها في ركبته قبل أسبوعين، إلا أن الجميع أبدى اهتماما كبيرا بالخطوة القادمة التي سيقدم عليها عموري.

وذكرت بعض التقارير الإعلامية أن اللاعب أصبح على رادار ثلاثة أندية إماراتية بالتحديد وهي شباب الأهلي والنصر والشارقة.

وانتشرت العديد من الاجتهادات خلال الساعات الأخيرة أكدت أن اللاعب أصبح أقرب إلى شباب الأهلي الذي يهتم للاستفادة من خدماته.

ثم انتقلت البوصلة إلى نادي الشارقة حامل لقب الدوري ومتصدر المسابقة، حيث سربت بعض المصادر أن اللاعب قد دخل في مفاوضات جادة مع بطل الدوري وأن الساعات المقبلة ستشهد الإعلان الرسمي عن صفقة انضمام عموري إلى نادي الشارقة.

إلا أن نادي الشارقة نفى أن يكون قد دخل في مفاوضات لضم عموري، وأن جميع ما ذكر في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي حول هذا الموضوع غير صحيح تماماً.

ودعت بعض جماهير نادي العين إلى الاستفادة من خدمات عموري خاصة أنه ابن للزعيم العيناوي، حيث بدأ مشواره الاحترافي في القلعة العيناوية، وقضى أجمل سنوات عمره في صفوف الفريق الذي منحه الشهرة والنجومية.

ودخلت الجماهير السعودية على الخط، حيث طالب العديد من المشجعين عودة عموري من جديد إلى نادي الهلال السعودي الذي كان ضمن صفوفه قبل عامين، مع دعوات لبعض محبي أندية سعودية أخرى بترشيح عموري للعب في صفوف فرقها المفضلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com