الأخبارالكرة العربية

فوز بني ياس والنصر وتعادل “الملك” و”العنابي” في الدوري الإماراتي

سقط الشارقة في فخ التعادل أمام مضيفه الوحدة بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم مساء الخميس باستاد آل نهيان بالعاصمة أبو ظبي ضمن الجولة الخامسة عشر لدوري الخليج العربي.

سجل هدف الشارقة البرازيلي لوان بيرير (ق30)، بينما سجل للوحدة السوري عمر خربين (48)، وبهذه النتيجة يصل الشارقة إلى النقطة  36 مواصلاً صدارته لجدول الترتيب، ورفع الوحدة رصيده إلى 23 نقطة بالمركز السادس.

جاء الشوط الأول قوياً ومثيراً سيطر على مجرياته فريق الشارقة الذي ضغط بكل قوة على مرمى صاحب الأرض، ونجح “الملك” في ترجمة أفضليته بالهدف الأول الذي سجله البرازيلي لوان بيريرا في الدقيقة 30، وألغى الحكم هدفا ثانيا للشارقة عن طريق نفس اللاعب في الدقيقة 46 بعد مراجعة تقنية الفار.

وتغير الحال في الشوط الثاني الذي جاء لمصلحة “العنابي” الذي سعى للعودة للمباراة وإدراك التعادل، وتحقق له ما أراد حينما نجح السوري عمر خربين من تعديل النتيجة بالهدف الأول برأسية داخل شباك حارس الشارقة في الدقيقة 48، ورغم محاولات الوحداوية في تعزيز الهدف إلا أن دفاع الشارقة كان بالمرصاد لكل المحاولات حتى انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي مباراة ثانية قلب بني ياس تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين على ضيفه الفجيرة، وكان الضيوف قد تقدموا بالهدف الأول عن طريق البرازيلي دوجلاس كوتينهو في الدقيقة 13، وعاد حسن المحرمي بالمباراة لنقطة البداية بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 48، قبل أن يضيف البرازيلي جواو بيدرو الهدف الثاني للسماوي والذي منح فريقه نقاط المباراة كاملة، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة معززا تواجده بالمركز الثالث لجدول الترتيب، فيما تجمد رصيد الفجيرة عند 7 نقاط بالمركز الثالث عشر قبل الأخير.

وحقق النصر فوزا مستحقا على خورفكان بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم باستاد آل مكتوم بدبي، سجل البرازيلي توزي الهدف الأول للنصر في الدقيقة 72، وتعادل دودو لخورفكان في الدقيقة 88، وفي الوقت بدل من الضائع سجل مهدي عبيد هدف النصر الثاني في الدقيقة 93، وبهذا الفوز يرفع النصر رصيده إلى 27 نقطة بالمركز الرابع، وتوقف رصيد خورفكان عند 15 نقطة بالمركز الحادي عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com