الأخبارالكرة العربية

البحرية والثوار يتصدران الدوري الفلسطيني والزعيم الرفحي يهزم الطواحين

 

 

فاز فريق شباب جباليا وخدمات الشاطئ على منافسيهم فريقي الصداقة والجلاء ،عصر الاثنين ، ليتقاسما صدارة الدوري الممتاز لهذه الجولة بفارق الاهداف ، فيما حقق الزعيم الرفحي الفوز على متصدر الترتيب مؤقتا الطواحين ليصبح في المركز الرابع ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الممتازة بفلسطين.

شباب جباليا * الصداقة

علي ملعب بيت حانون ، ظفر شباب جباليا ” الثوار ” بنقاط المباراة الثمينة بهدفين لهدف ، واستطاع الفريق بهذا الفوز ان يصل الي صدارة الترتيب لدوري الدرجة الممتازة لهذه الجولة ، رافعا رصيده الي 10 نقاط فيما بقي الصداقة “المدفعجية” في المركز القبل الاخير .

وسجل في الدقيقة الـ21 الاعب طارق العطار في مرمي الصداقة ، وجاء هدف اللاعب محمد عبيد ليعزز الفوز في الدقيقة 65 ، واستطاع لاعب الصداقة محمد الحمامي ان يهز شباك شباب جباليا في الدقيقة الـ86 .

الشاطئ *الجلاء

وحقق فريق خدمات الشاطئ فوزه القوي على فريق الجلاء بهدفين لهدف على ملعب اليرموك، ليتقاسم صدارة الدوري بفارق الاهداف مع الثوار ، وليرفع رصيده لهذه الجولة إلى 10 نقاط، بينما بقي الجلاء بمركزه الاخير برصيد نقطة واحدة فقط .

وسجل اهداف الشاطئ اللاعب محمود أبو الخير في الدقيقة 45، واللاعب فضل قنيطة في الدقيقة 69، وسجل هدف الجلاء الوحيد اللاعب إبراهيم سلامة في الدقيقة 53.

شباب رفح * اتحاد خانيونس

وفي ملعب بلدية رفح استطاع الزعيم الرفحي ” شباب رفح الفوز على متصدر الدوري مؤقتا اتحاد خانيونس بهدفين دون مقابل، ليرفع الزعيم مركزه الي الرابع برصيد 9 نقاط بالمركز الرابع، بينما بقي الاتحاد الخانيونسي ” الطواحين ” في المركز الثالث برصيد 9 نقاط لهذه الجولة

وسجل هدفي الزعيم اللاعب مهند ابو زيد في الدقيقة ٧٠، واللاعب ونصر أبو قرشين في الدقيقة 72.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com