ألعاب مختلفةالأخبارالكرة السعودية

لا مفاجآت في مباريات ممتاز اليد

 

في مباريات الجولة الثامنة عشر، ‏بالدوري الممتاز لكر اليد، بطولة الأمير فيصل بن فهد، لعبت الجمعة 6 مباريات واستطاع في المباراة الاولى نادي السلام الفوز بفارق هدف على نادي الصفاء في مباراه مثيرة من الفريقين واستطاع أبناء العوامية كسب نادي الصفا في نهاية المباراة ليرفع رصيده الى 8 نقاط ويبقى الصفاء على رصيده السابق 16 نقطة في المركز السابع.

وفي مباراة اخرى استطاع نادي الزلفي الفوز على نادي الروضة في مباراه صعبة لعبت في ملعب نادي الروضة بالاحساء وقدم ابناء الزلفي مستوى طيب واستطاع فرض تفوقه واستمرار الأداء المميز هذا العام في النتائج السابقة ويرفع بذلك رصيد الزلفي الى 18 نقطة ويبقى نادي الروضة برصيد 6 في المركز الاخير.

وفي مباراة في مكة المكرمة بين نادي الوحدة والنادى الأهلي تمكن الوحدة من الفوز في نهاية المباراة بعد أن كانت النتيجة 28 \28 استطاع الفوز بفارغ 3 اهداف في نهاية المباراة التي قدم الناديان فيها تكتيك عاليا واستطاع نجوم نادي الوحدة فرض سيطرتهم وأبدع الكابتن محمد سالم بتصديه للعديد من الكرات ليعطي فريق الوحدة التفوق على النادي الاهلي بقيادة المحترف البحريني حسين الصياد و الاستمرار في البحث عن صدارة الدوري من خلال هذه المباراة و لديه أخرى مؤجلة أمام الترجي في الاسبوع القادم ان استطاع الفوز فيها يتصدر الدوري نادي الوحدة بفارق نقطة عن نادي مضر.

وفي مباراة الخليج والترجي استطاع نادي الخليج الفوز بعد مباراة صعبة جدا على الفريق الترجاوي واستطاع ابناء البحارة حبس انفاس فريق الخليج الى نهاية المباراة بخمس دقائق حتى وصلت النتيجة فارق هدف 28/27.. وتمكن لاعب الخليج احمد السبع وعلى ال ابراهيم من تسجيل هدفين في نهاية المباراة ليفوز الخليج بنتيجة 31/28 ويرتفع رصيده الى 28 نقطة والخليج لديه مباراة مؤجلة أمام نادي النور في الاسبوع القادم ويبقى نادي الترجي في 6 نقاط في المركز قبل الأخير.

 

الكواسر العالمي يفوز على نادي هجر بنتيجة كبيرة 40 مقابل 29 في مباراة سيطر فيها نجوم نادي مضر العالمي على مجريات اللعب من بدايتها الى نهايتها و أشرك مدرب نادي مضر الوطني الكابتن عبد المنعم هلال جميع اللاعبين وأعطى فرصة الى اللاعبين الشباب في هذه المباراة لتخفيف الضغط على اللاعبين الأساسيين في الفريق الذي يستعد يوم الاثنين القادم الى مباراة امام نادي الوحدة في مكة المكرمة في دور الأربعة من بطولة الكأس الأمير سلطان بن فهد وبذلك يرفع نادي مضر رصيده الى 31 نقطة ويبقى هجر على رصيد 7 نقاط.

 

وفي مباراة أخرى تمكن نادي النور من الفوز شقيقه نادي المحيط واستطاع نادي النور فرض تفوقه من بداية المباراة والعودة الى طريق الانتصارات بعد ان خسر في المباراة السابقة من نادي الزلفي، استطاع الفوز على المحيط بنتيجة كبيرة جدا وصلت الى 35 هدف مقابل 25 لنادي المحيط وبذلك ارتفع رصيد نادي النور الى 28 نقطة ويبقى للنور مباراة مؤجلة مع الخليج في الاسبوع القادم ويبقى المحيط برصيد 13 نقطة في المركز التاسع.

لا مفاجآت في مباريات الجمعة إذ تمكنت الفرق المتوقع ان تكسب مبارياتها من الفوز وكانت أهم نتيجه هي فوز ‎نادي السلام على نادي الصفا بفارق هدف وهذه مشكله نادي الصفا من سنوات، عدم الثبات، فبعد الفوز على مضر ها هو يخسر أمام السلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com