الأخبارالكرة السعودية

الباطن يسقط الرائد على أرضه

 

 

 

 

سقط الرائد على أرضه أمام ضيفه الباطن بهدفين لهدف مساء الجمعة ضمن الجولة 18 من منافسات كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم للموسم الرياضي 2020-2021.

وأهدر أصحاب الأرض عدة فرصة للتقدم المُبكر ، لينجح الباطن بعد ذلك في افتتاح باب التسجيل بهدف أحرزه بالخطأ مدافع الرائد عقيل بالغيث بمرمى فريقه في الدقيقة 47 بداية الشوط الثاني من كرة عرضية للباطن .

وفرض بعدها الرائد سيطرته على اللعب مستفيدًا من تراجع مستوى الباطن ، والذي اعتمد على الهجمة المرتدة ما أسفر عن تسجيل هدف ثاني في الدقيقة 59 عبر المهاجم يوسف المزيريب .

بعد الهدف الثاني ظهر الرائد بشكل مغاير فارضًا سيطرة مطلقة على اللقاء، ليتمكن أحمد الزين من تقليص الفارق بتسجيله هدفًا عند الدقيقة 80 من تسديدة متقنة خارج الثمانية عشرة ياردة .

وواصل الفريق المضيف أفضليته في الدقائق المتبقية، لكن هجماته تكسرت جميعها أمام دفاعات الباطن ، شهدت الدقائق الأخيرة إحتجاجاً من قبل لاعبي الرائد بعد قيام الحكم رائد الزهراني بعدم إحتساب ضربة جزاء لفريقهم بعد أن لمس مدافع الباطن خيري الكرة بيده إلا أن الزهراني عاد للـ VAR وأصر بعدم إحتسابها لتنتهي المباراة بعدها بهذه النتيجة .

ورفع الباطن بهذا الفوز رصيده لـ 20 نقطة وضعته في المركز الثاني عشر، فيما توقف رصيد الرائد عند 19 نقطة يحتل بها المركز الثالث عشر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com