التقارير والحواراتالكرة العربية

رياض عشة: حب العنيد اجتاح كل مساحات قلبي ولقب ملتقى صنعاء لا يلق إلا باسمه  

ابدى لاعب شعب إب، المسيقار رياض عشة ارتياحهِ الكبير بنتائج العنيد الممتازة في ملتقى الوحدة الشتوي الرابع مشيراً الى فخرهُ واعتزازهِ بالمستوى الذي ظهر به العنيد  رغم الظروف التي يعيشها وتعيشها رياضة إب بكلها مقارنةٌ  ببقية المحافظات.

 

و في  تصريح خاص بصحيفة “الكأس” تحدث عشة بالقول: العنيد يقدم اقوى العروض بتوليفة شابة وباذن الله يواصلون بنفس النسق والاداء حتى نهاية البطولة.

 

واشاد عشة  بالمستوى الذي يقدمهُ العنيد في البطولة منوهاً الى الانتصارات الأربعة  التي حققها العنيد و متمنياً ان يستمر العنيد بأداءهٌ المتميز  ونتائجهِ الرائعة.

وطالب عشة زملاءه بالحفاظ على المستوى الذي ظهروا به في الاربع اجولات السابقة ومضاعفته اكثر واكثر امام الصقر والوحدة في الجولتين القادمين والظهور بمظهر مشرف يليق بالعنيد .

 

واكمل عشة: اتمنى ان يستمر العنيد في تحقيق الانتصارات حتى يتم خطف البطولة التي لا تليق إلا بالعنيد سيما وان العنيد يقدم مستوى رائع الى جانب اضافتهِ  نكهة خاصة بالبطولة وتشبيعها جماهيراً.

واثنى عشة الجهود التي يبذلها المدرب القدير وليد النزيلي  الذي صنع فريق شاب بأسرع وقت وقدم نتائج  ممتازة استحسنها  الجميع بكل سعادة.

وعن سر عدم وجود عشة في الفريق رد بالقول: تعرضت لإصابة  في احد التمارين قبل فترة وتم استبعادي وانا جاهز للعب في حال تم استدعائي فحب العنيد سيطر على كل مساحات قلبي ولم يترك لي فراغ لأحب غيره.

وختتم الموسيقار حديثه: هذا هو شعب إب النادي العريق  والذي  يحلم كل لاعب باللعب فية وانا اتمنا بان ادافع عن شٌعاره لفترات طويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com