الأخبارالكرة العربية

الزعيم يتصدر الدوري الفلسطيني والمدفعجية والماتادور ينتصران

ظفر فريق شباب رفح بصدارة الدوري الفلسطيني مع اتحاد خانيونس بعد فوزه على شباب جباليا، و فاز خدمات رفح على الجلاء في أرضه ، وحصد الصداقة نقاط ثمينة من الهلال، في نهاية منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الممتازة .

 

شباب جباليا وشباب رفح

ظفر فريق شباب رفح ” الزعيم ” بنقاط المباراة وتصدر ترتيب الدوري للجولة الخامسة بعد فوزه على شباب جباليا ” الثوار ” بهدفين دون رد على ملعب بيت حانون، وبذلك تقاسم الزعيم الصدارة مع اتحاد خانيوس برصيد 12 نقطة ، وبقي الثوار عند 10 نقاط في المركز الرابع.

وسجل اللاعب مصطفى شاهين بالخطأ في مرمي فريقه في الدقيقة الـ62 وسجل الهدف الثاني اللاعب ناصر أبو قريش للزعيم في الدقيقة الـ90.

أدار اللقاء: هاني مسمح، وساعده عبد الرحمن زقوت ومروان خطاب، وخالد الشيخ خليل، حكم رابع.

 

خدمات رفح والجلاء

استطاع فريق خدمات رفح ” الماتادور ” أن يفوز على ضيفه الجلاء بهدفين مقابل هدف على ملعب رفح، وبذلك يتقدم الخدمات الرفحي للمركز الخامس برصيد 8 نقاط، ويبقى الجلاء يعاني في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة .

سجل لاعب الخدمات  يسار الصباحين في الدقيقة  الـ17، واللاعب أحمد البهداري  في الدقيقة 57، فيما سجل هدف الجلاء اللاعب معتز الحوراني في الدقيقة 25، وقد شهدت المباراة طرد لاعب الجلاء معتز الحوراني بالبطاقة الصفراء الثانية د48.

أدار اللقاء: عماد مرجان، وساعده أحمد شبير ومحمد خطاب، ومحمود أبو مصطفى رابعاً.

 

الصداقة والهلال

حصد فريق الصداقة فوزاً كبيراً أمام الهلال برباعية دون رد على ملعب اليرموك ، ليرتفع رصيد المدفعجية إلى 6 نقاط في المركز السابع ، ويبقى الهلال في المركز قبل الأخير بنقاطه الأربعة.

وسجل أهداف المدفعجية اللاعب يوسف سالم في الدقيقة 13 ، واللاعب حازم شكشك في الدقيقة 16 وعزز شكشك الفوز بالهدف الثالث في الدقيقة 55 ، وختم أهداف المباراة اللاعب عمر أبو عبيدة في الدقيقة 58.

أدار اللقاء: محمد أبو شهلا، وساعده حسام الحرازين ومحمود أبو حصيرة، وسامح القصاص رابعاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com