الأخبارالكرة العربية

أمين عام اللجنة اليمنية لمكافحة المنشطات يحذّر من القات ويثمّن دور الإعلام

قال عزيز خالد، أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات أن الندوة التي أقامتها اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات كانت مميزة جداً وعادت عليهم بالفائدة معترفاً بأهمية وجود الإعلاميين كسند لهم في التصدي لها.

وأقامت اللجنة الأولمبية صباح الاثنين ندوة توعوية للإعلاميين الرياضيين (أندية، صحف، إذاعات).

وأعرب عزيز خالد عن سعادته الكبيرة مشيراً إلى أنهم مستمرون في تقديم ندوات أخرى لشريحة كبيرة من المجتمع.

وأضاف عزيز: فكرة الدورة جاءت بسبب الإرادة الكبيرة لتوعية الإعلاميين بشكل أكبر في السنة هذه مليئة بالمفاجآت بدايةً من عُقوبة الكابتن علي خصروف والتحديات الجديدة للمدونة العالمية لمكافحة المنشطات 2020ـ2021 وعلى إثرها طرأت باب عقولنا فكرة إقامة ندوة شاملة خاصة بالإعلاميين وبإذن الله لنا ندوات ودورات أخرى مع الإعلاميين ومع فئات أخرى.

ولفت عزيز إلى أنهم لن يستهدفوا في ندواتهم الإعلاميين فحسب منوهاً إلى أنهم سيستهدفون الأندية والاتحادات واللجنة الاولمبية ومراكز الواعدين والمدارس والجامعات وكل فئات المجتمع.

وأوضح عزيز خالد: اللجنة الأولمبية متعاونة مع اللجنة اليمنية لمكافحة المنشطات وتخطط لعمل أكثر من دورات في المركز الاولمبي، وفي مراكز الواعدين ،وفي المشاركات الأولمبية، وفي المشاركات الآسيوية ،وغيرها ومشكورة فقد كانت جهودها معنا جبارة وساعدتنا في كثير من الفعاليات و نتمنى أن يستمر هذا التعاون ويستمر هذا النشاط ومن خططنا المستقبلية ان نوسع أكثر ونستهدف الكل دون استثناء.

وختم عزيز خالد حديث بالتوجه بالنصح للرياضيين قائلاً: عليهم أن يطلعوا بشكل أكثر ويحاولوا القراءة بشكل أوسع واستشارة اللجنة الاولمبية ويكون عندهم الوعي والحرص بشكل أكبر ولا يستخدموا أي علاجات دون الاستشارة الطبية وعليهم إبلاغ الأطباء بأنهم رياضيين، ويمتنعون عن تناول القات والأشياء المضرة بالصحة ويهتمون بصحتهم بشكل أكبر حتى يستطيعوا نقل اليمن نقلة نوعية في الإمكانيات ،حافظوا على بيئة خالية نزيه من المنشطات عززوا مبدأ اللعب بنزاهة وعززوا مبادئ مكافحة المنشطات في الأوساط الرياضية والمجتمع ككل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com