الأخبارالكرة العربية

العنيد يواجه الصقر بدافع التأهل في ملتقى صنعاء والبعداني يعترف بصعوبة اللقاء

بحثاً عن التأهل، يلتقي فريق شعب إب بـصقر تعز عند الساعة الـ3:00 من مساء الأربعاء على ملعب الوحدة في افتتاحية الجولة الخامسة للبطولة الكروية “ملتقى الوحدة الشتوي” ويحبث العنيد عن تحقيق الانتصار الخامس توالياً والوصول إلى المربع الذهبي للبطولة.

 

البعداني: سنواجهه منافساً صعباً

قال صخرة دفاع شعب إب عصام البعداني في تصريح خص به صحيفة “الكأس” : حريصون كل الحرص على تحقيق الفوز على صقر تعز وقد استعدينا لهذهِ المباراة استعداداً لاباس به وسنواصل انتصارتنا حتى النهاية وتحقيق هدفنا ومرادنا في هذهِ البطولة.

واضاف البعداني «  الصقر فريق جيد والكل يعرف من يكون الصقر لكن العنيد سيبثت علو كعبه ولدينا ثقة كبيرة في تجاوز هذهِ العقبة مع الاحترام والتقدير لفريق الصقر ولاعبيه.

واكمل  البعداني: نحن لعبنا اربع مباريات متدارِكة والحمد لله حققنا الفوز في جميعها وسنتركها في رف النسيان ونُركز على ما هو أهم وهي مباراة الصقر والوحدة.

وعاد البعداني للحديث عن المباراة التي ستجمعهم مع الصقر بالقول:  ندرك جيداً بأنها ستكون صعبة ولكننا سنحاول التركيز فيها واللعب بكل اريحية ومهما صُعِبت فهي غير مستحيلة امام رجال العنيد.

ويقترب شعب إب من الوصول للمربع الذهبي  عن المجموعة الثانية وفوزهِ على صقر تعز يأهله بنسبة كبيرة جداً بعد فوزهِ على آزال بثنائية دون رد وعلى العروبة  وشباب البيضاء و 22 مايو بالنتيجةِ ذاتها.

ويطمح الشعب لمواصلة  الانتصارات وخطف إحدى بطاقة التأهل عن المجموعة الثانية والتي تضم الى جوارهِ وحدة صنعاء وصقر تعز واللذان بدورهما دخلا في صراع ساخن معه بشأن التأهل عن المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى