الأخبارالكرة السعودية

المناعي: النصر يبحث عن ردة الفعل بعد الرباعية..ودرسناه بالفيديو

أكّد يوسف المناعي، المدير الفني لفريق القادسية أن فريقه لم يحصل على الوقت الكافي من أجل الاستعداد، عقب العودة من مواجهة التعاون بعد رحلى وصفها المناعي بالشاقة.

وقطع يوسف بأنهم اعتمدوا على المحاضرات بالفيديو من أجل دراسة النصر قبل مواجهته مساء الخميس في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال المناعي في المؤتمر الصحفي للمباراة: نسعى الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية وسنحاول تقديم كل ما لدينا، خاصة وأن لاعبونا في كامل لياقتهم البدنية والذهنية.

وعن الخصم قال مدرب القادسية: النصر فريق قوي، وفي الديربي كان مسيطراً أمام الشباب وخسارته لم تعكس سير المباراة، هو سيحاول عمل رد فعل عقب هذه الهزيمة، وعلينا التعامل مع ذلك بالشكل المناسب.

وامتدح يوسف مقدراتهم لاعبي النصر واصفاً إياهم بالمميزين، لكن عاد وقال بأنهم يعرفون نقاط القوة والضعف في منافسهم، وسيعملون على استغلالها واللعب بشكل متوازن، والقتال من أجل ألا يكونوا صيداً سهلاً للنصر.

واعترف المناعي بمعاناة فريقه من الغيابات والإصابات باستمرار، ذاكراً أن القادسية لم يلعب مباراة بصفوف مكتملة حتى الآن، باستثناء مباراة العين، مشدداً على عدم وجود فرصة لتجريب لاعبين آخرين، الأمر الذي يضطره للاعتماد دوماً على اللاعب الجاهز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com