الأخبارالكرة السعودية

أربع مباريات في ختام الجولة 19 للمحترفين

تختتم الخميس الجولة التاسعة عشر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بأربع مباريات، على النحو التالي.

 

الفيصلي وضمك

في المباراة الأولى يلتقي الفيصلي وضمك ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ويدخل الفيصلي المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد عشرين نقطة، جمعها من أربعة انتصارات وثمانية تعادلات وست خسائر، أما ضمك فهو في المركز الخامس عشر برصيد ستة عشر نقطة جمعها من أربعة انتصارات ومثلها تعادلات وعشرة خسائر.

 

التعاون والاتحاد

المباراة الثانية تجمع التعاون والاتحاد بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ويدخل التعاون المباراة وهو في المركز الثامن برصيد خمس وعشرين نقطة، جمعها من ستة انتصارات وسبعة تعادلات وخمس خسائر، أما الاتحاد فهو في المركز الرابع برصيد تسع وعشرين نقطة جمعها من سبعة انتصارات وثمانية تعادلات وثلاث خسائر.

 

القادسية والنصر

المباراة الثالثة تجمع القادسية والنصر بملعب مدينة الملك الامير سعود بن جلوي “الراكة” ويدخل القادسية المباراة وهو في المركز السادس برصيد 26 نقطة جمعها من ستة انتصارات وسبعة تعادلات وخمس خسائر، أما النصر فهو في المركز السابع برصيد خمس وعشرين نقطة، جمعها من سبعة انتصارات وأربعة تعادلات وسبع خسائر.

 

الهلال والاتفاق

المباراة الرابعة والأخيرة هي التي تجمع الهلال والاتفاق بملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد “الملز”، ويدخل الهلال المباراة وهو في المركز الثالث برصيد ثلاث وثلاثين نقطة جمعها من تسعة انتصارات وستة تعادلات وثلاث خسائر، أما الاتفاق فهو في المركز الخامس برصيد سبع وعشرين نقطة، جمعها من ثمانية انتصارات وثلاثة تعادلات وسبع خسائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com