الأخبارالكرة العربية

الزعيم والطواحين والبحرية يتنافسون على صدارة الدوري الفلسطيني

لا يزال قطار الزعيم شباب رفح، مستمراً في تخطي المحطات بتفوق، وتجاوز محطة شباب جباليا في الجولة السابقة منحته الصدارة وتقاسمها مع الطواحين اتحاد خان يونس البلدي  بفارق الأهداف.

فيما يحاول البحرية خدمات الشاطئ، صاحب المركز الثالث  اللحاق بهما، وفي الجهة المقابلة بدأت بعض الفرق انتفاضتها وخرجت من الكبوة كالشجعان اتحاد الشجاعية والماتدور خدمات رفح.

وفي هذه الجولة وهي السادسة من عمر الدوري الفلسطيني الممتاز، والجميع ينتظر الزعيم ليؤكد أن القطار الأزرق في مساره السليم فوق قضبان سكة الحديد، وتفتح الجولة السادسة السبت بثلاث مباريات.

 

ملعب بيت حانون الرياضي

بيت حانون الرياضي * اتحاد خان يونس

يستضيف فريق بيت حانون الرياضي على ملعبه فريق اتحاد خان يونس ، ويأمل ” الحوانين ”  أن يدخلوا الفرحة على قلوب محبيهم بالفوز على الطواحين ، الحاصل على المركز الثاني برصيد 12 نقطة ، ليرفع الحوانين رصيد نقاطهم ويخرج من دوامة  الـ”4″ نقاط ، ولكن الطواحين يحتاج بشدة لنقاط المباراة لكي يبقي في صدارة الجولة ولن يتهاون نهائيا في هذه الجولة.

 

ملعب فلسطين

التفاح * خدمات رفح

يلتقي فريق التفاح مع الماتادور الأخضر الذي بدأ يستعيد عافيته بفوزه الجولة السابقة وارتفاع نقاطه  إلى “8” ويريد العودة لقلعته الخضراء بنقاط المباراة ليعزز تقدمه كبطل للدوري الموسم القادم، فيما يريد التفاح نقاط الجولة ليثبت للجميع أنه جدير بوجوده في الدوري الممتاز ويحث الخطى للتقدم نحو المنطقة الدافئة وهذا كل مراده.

 

ملعب اليرموك

خدمات الشاطئ * الصداقة

في مباراة الديربي  بين فريقي البحرية والمدفعجية، يحاول كل فريق نيل نقاط المباراة، فالتعادل مثل الخسارة بالنسبة للبحرية ، فهو يحتاج لنقاط المباراة ، ليتقدم في ترتيب الجولة ويعود للمنافسة على صدارة الدوري حتى ولو بصورة مؤقتة ، فيما سيحاول المدفعجية بكل قوة التقدم لزيادة غلة نقاطه ، خاصة انه يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين.

 

مباريات الأحد

وتختتم الجولة السادسة بمباريات يوم الأحد ، يلقتي بها “6” فرق بثلاث مباريات:

 

ملعب اليرموك

الجلاء * اتحاد الشجاعية

لازال النحس يُلازم فريق نادي الجلاء ، فمنذ بداية الدوري لم يحصل إلا على نقطة واحدة لا تثمن ولا تغني من جوع ، ويحتاج الجلاء إلى انتفاضة ، ليخرج من الترتيب الأخير قبل فوات الأوان ، فالفوز ضرورة لابد منها وإلا سيكون موقف الفريق صعباً، أما الشجعان فقد عادوا من انتصار في الجولة السابقة، وعلى الورق كفة الشجعان راجحة، ولكن ميدانيا لا كبير في كرة القدم، ولهذا الشجعان سيدخلون وبكل قوة وعزيمة لمواجهة الجلاء دون استهتار بالمنافس .

 

ملعب فلسطين

الهلال الغزي * شباب رفح

يعاني الهلال الغزي من خسارته الكبيرة بأربعة أهداف دون رد في الجولة السابقة ، مما شكل صدمة لمحبي الهلال الغزي ،وسيحاول الهلال وبكل طاقته الخروج وبأقل الخسائر أمام الزعيم ، ولكن المباراة لن تكون سهلة له أمام قطار الزعيم المُسرع ، والذي لديه الرغبة الجامحة لتخطي محطة الهلال ، لمواصلة حصد النقاط .

 

ملعب خان يونس البلدي

شباب خان يونس * شباب جباليا

يلتقى الشبابان ” خان يونس وجباليا ” ، وقد فاق الثوار من صدمة الخسارة في الجولة السابقة ولن يسمح أن تتكرر الخسارة مرة أخرى ، فهو يريد أن يحصد نقاط المباراة لكي يعود على القمة ، فيما يريد النشامي تعويض خسارته بفوز يعيده إلى سكة الانتصارات ، ولن يسمح للثوار بالفوز وعلى أرضه، وستكون مباراة قوية وحماسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com