ألعاب مختلفةالأخبارالكرة السعودية

ممتاز الطائرة..فرصة أخيرة للوحدة..الهلال يغازل اللقب وديربي في جدّة

 

 

جولة حاسمة ومنتظرة يترقبها متابعو ومحبو كرة الطائرة السعودية السبت في استكمال الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات الدوري الممتاز للكبار والتي ستحدد نتائجها الصورة شبه نهائية، ترتيب فرق هذا الموسم سواء على مستوى المراكز الأولى أو الهبوط.

 

لقاء اللقب

يستضيف الهلال فريق الترجي على صالة الهلال وهو اللقاء الذي سيتوج فيه الهلال باللقب في حال فوزه دون النظر إلى لقائه الأخير في الأسبوع القادم أمام الأهلي.

يدخل الهلال اللقاء وهو في الصدارة برصيد ٢٠ فوز و٥٩ نقطة.  اما الترجي فيحل رابعا برصيد ١٣ فوز و٤٠ نقطة . المباراة فنيا تتجه نحو فوز الهلال الذي يملك العديد من المقومات بوجود ابناء البخيت ومحترفيه الكوبي الخاندرو وماركو من مونتنجري . اللقاء لن يكون سهلا للهلال حيث أن الترجي له مواقف سابقة مع الهلال ويملك أيضا عناصر شابة ومحترفين قادرين على إحداث المفاجأة، وسيقود المباراة الدولي سعد اليحيوي ورائد مطر.

 

الاتحاد مع الأهلي

في الساعة الخامسة عصرا على صالة وزارة الرياضة في جدة . لقاء ديربي يظهر دائما بالندية والقوة والتحدي لوجود نخبة من نجوم اللعبة ضمن صفوف الفريقين. الأهلي في المركز الثاني برصيد ٥٥ نقطة من ١٨ فوز بينما الاتحاد في المركز الثالث برصيد ٤٦ نقطة من ١٥ فوز . نتيجة اللقاء لن تغير من مركز الفريقين. ويملك الأهلي الأفضلية للفوز بوجود محترفيه الصربي تومي والكرواتي

دانيال بجانب المجرشي والنجراني . أما الاتحاد فقد يكرر فوزه على الأهلي كما حصل في الدور الأول حيث يملك الفريق عناصر قادرة على حسم المواجهة سواء على مستوى المحترفين او نجوم الفريق وصانع ألعابه المميز بندر الزهراني. ويقود اللقاء الدولي محمد الحناكي ومتعب السعيد .

 

صراع الوحدة

لا تزال طائرة الوحدة في صراع بدأت تدفع ثمنها غاليا بعد أن وضعت نفسها في موقع محطات الهبوط والبحث عن طوق النجاة من خلال ما تبقى من جولات المسابقة . حيث يستضيف في الرابعة والنصف عصرا فريق ضمك . ويملك الوحدة ١٧ نقطة من ٥ انتصارات في المركز ١١ بينما ضمك لديه ٢٠ نقطة من ٧ انتصارات وأيضا لديه لقاء مؤجل امام السلام حيث يبحث عن الفوز من اجل المنافسة على المشاركة في بطولة كأس الاتحاد .

الوحدة استعانت بمحترف آخر من روسيا بينما ضمك يعتمد على لاعبيه كارلوس وجيسون أندريس، ويقود اللقاء الدولي أمين الطريفي ومحمد الثنيان.

 

الابتسام مع الفيصلي

في الساعة ٤.٤٥ عصرا على صالة وزارة الرياضة بالدمام.  يدخله الفريقان بتساوي عدد مرات الفوز بمعدل ٨ لكل منهما مع تقدم الفيصلي في عدد مجموع النقاط ٢٥ مقابل ٢٠ نقطة للابتسام . اللقاء متكافئ فنيا وان كان الفيصلي الأكثر حظا لتحقيق الفوز بوجود خبرة لاعبيه والأجانب المحترفين كايو ورودريغيز. فوز احد الفريقين سيجعله قريبا من المنافسة على حجز المركز السادس، يقود اللقاء الدوليان منصور القحطاني وعبد اللطيف العتيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى