ألعاب مختلفةالأخبارالكرة السعودية

أبو الرحى: هذه أسرار التحول بين الموسمين الماضي والحالي ولم أحمل عصا موسى

 

بدأ حسن ابو الرحى، حديثه بعد تتويج فريقه مضر بدوري شباب كرة اليد، بدأه بحمد الله على الإنجاز، مقدماً شكره لإدارة النادي وللجمهور واللاعبين، واللجنة الإدارية وكل من تابع الفريق في جميع مبارياته بالدوري.

وقال حسن في حديث مع “الكأس” : دخلنا الدوري ونحن في تحدي لإثبات لقدرات اللاعبين، والإمكانيات عالية لهم وللنادي، واجهنا صعوبة من أول مباراة، ولعبنا أمام فرق بمستويات عالية كالترجي والنور والخليج والصفا، كلها فرق ليست سهلة والفوز عليهم مرتين شيء ليس بالسهل.

وواصل أبو الرحى: الكل يبحث عن السر وراء الإنجازات، والتحول من فريق العام الماضي ينافس للبقاء، والعام الحالي يحقق بطولة، ليس هناك سر، استطعنا أن نجمع اللاعبين ونسخر الإمكانيات الخاصة بهم لمصلحة الفريق، وهناك راحة نفسية كبيرة لدى الجميع، كما أن الإدارة والجهاز الفني بينهم تفاهم كبير وبين الناشئين والشباب، ليس هناك أحد اكبر من التاني، نقوم بعمل جماعي بشكل دائم.

وقدّم مدرب مضر شكره للكأس على الاستضافة والاهتمام، واعداً بأن يكون القادم أفضل، وأن يكون العمل بإخلاص.

وفي الختام قال حسن: أشكر المدربين السابقين للفريق، حسين الخضراوي، محمد احمد، عبد النبي، بجانب إدارة الناشئين والشباب الذين لا ننسى دورهم، لم يكن عندي عصا موسى، بل إن ما أقوم به كان مكملاً لعملهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى