الأخبارالكرة العربية

حارس إماراتي يعتزل بعد استقباله 6 أهداف في مباراة واحدة

قرر حارس مرمى فريق اتحاد كلباء يوسف عبد الله الزعابي (34عاما) اعتزال كرة القدم بعد مسيرة امتدت لأكثر من 14 عاما قضاها بالملاعب الإماراتية.

ذلك على خلفية الخسارة الكبيرة التي تلقاها فريقه بسداسية دون رد أمام الجزيرة في الجولة 15 لدوري الخليج العربي، وهي المباراة الوحيدة التي خاضها مع الفريق بالدوري هذا الموسم، حيث لعب 5 مباريات فقط منها 3 في كأس الخليج العربي وواحدة في كأس رئيس الدولة، والأخيرة له كانت أمام الجزيرة بالدوري.
وكان الزعابي قد بدأ مسيرته في عالم حراسة المرمى مع اتحاد كلباء عام 2006 ثم انتقل إلى الأهلي بعد ثلاث سنوات، وتنقل بعد ذلك بين أندية عجمان والنصر والوصل قبل أن يعود لناديه الأول اتحاد كلباء ليختتم مسيرته الكروية.
وأكد علي حسين اللوغاني رئيس شركة الكرة بنادي اتحاد كلباء قبول اعتذار الحارس يوسف الزعابي بناء على رغبة اللاعب بسبب بعض الظروف الصحية والخاصة التي تعيق استمراريته مع الفريق، نافياً أن يكون لهزيمة كلباء أمام الجزيرة في الجولة قبل الماضية من الدوري، أي دور في اعلان اللاعب اعتزاله، منوهاً إلى أنهم في إدارة شركة الكرة تقبلوا ظروف اللاعب وقال:حاولنا بقدر الإمكان إثنائه عن هذا القرار لكنه كان مصمماً على الاعتزال، بعد توصله إلى قناعة بتركه للكرة وأنه لا يستطيع إعطاء أكثر مما قدم على حد تعبيره فاسحاً المجال لزملائه ليتمكنوا من حماية عرين الفريق مستقبلاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى