ألعاب مختلفةالأخبارالكرة السعودية

الهلال بطلاً لممتاز الطائرة قبل جولة من الختام

أعلنت طائرة الهلال تحليقها بلقب الدوري الممتاز للموسم الرياضي الحالي وذلك قبل ختام مسابقاته بجولة واحدة . جاء ذلك عقب الفوز الهلالي على الترجي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في لقاء الفريقين الذي أقيم بصالة نادي الهلال ضمن الجولة ٢١ من المسابقة  . واستطاع الترجي الظفر بالشوط الاول ٢٥ مقابل ٢٠ قبل أن يسيطر الهلاليون على أجواء اللقاء بالثلاثة أشواط المتبقية بواقع ٢٥ مقابل ١٦ و٢٥ مقابل ١٨ ثم ٢٥ مقابل ٢٣  . حيث ظهر احمد البخيت ومحترفي الفريق بأفضل حالاتهم لتحقيق الفوز .

ورفع الهلال رصيده إلى ٦٢ نقطة من ٢١ انتصار وبدون أي خسارة حتى الآن بينما تجمد رصيد الترجي عند ٤٠ نقطة من ١٠ انتصارات في المركز الرابع . وينتظر فريق الهلال تتويجه باللقب ودرع الدوري في لقائه القادم في جدة عند مواجهة الأهلي في آخر لقاءات المسابقة .

 

ديربي الغربية أخضر

في صالة الوزارة بجدة فاز الأهلي على الاتحاد بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في لقاء كانت الأفضلية فيه لصالح الأهلي الذي استغل غياب ابرز لاعبي الاتحاد الصامطي وصانع الألعاب بندر الزهراني . وظهر نجوم الأهلي بقيادة النجراني ومحترفيه الأجانب.

ورفع الأهلي رصيده إلى ٥٨ نقطة من ١٩ انتصار متمسكا بالمركز الثاني بينما بقي الاتحاد ثالثا بنفس رصيده ٤٦ نقطة من ١٦ انتصار.

 

الوحدة تجدد الآمال

حققت طائرة الوحدة انتصارا مهما للغاية بعد أن تجاوزت فريق ضمك بثلاثية نظيفة في لقاء الفريقين الذي أقيم بصالة الوحدة ورفع الفريق عدد انتصاراته إلى ٦ متعادلاً مع السلام وبرصيد ٢٠ نقطة متأخرا بفارق نقطة وفي المركز ما قبل الأخير، أما فريق ضمك فقد بقي على رصيده ٢٠ نقطة من ٧ انتصارات في وضع مطمئن مؤقتا .

وينتظر فرسان مكة الجولة الأخيرة من المسابقة والتي ستشهد إثارة وندية في حسم هوية صاحب بطاقة الهبوط الثانية .

 

الفيصلي يتألق

وصل فريق الفيصلي إلى المركز السادس والفوز التاسع برصيد ٢٨ نقطة وذلك عبر بوابة الابتسام عندما انتصر عليه بثلاثية نظيفة وسط تألق لاعبيه . وبقي الابتسام على رصيده السابق ٨ انتصارات ورصيد ٢٠ نقطة بانتظار الجولة الأخيرة التي ستحدد موقعه النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى