الكرة السعودية

أهمها الهلال والنصر.. خمس مباريات في ختام الجولة الـ20

تختتم الجولة الـ20 لدوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين بخمس مباريات هي على النحو التالي:

 

الباطن والقادسية
في المباراة الأولى يستقبل الباطن ضيفه القادسية بملعب الباطن، ويدخل الباطن المباراة في المركز الثالث عشر برصيد “23 نقطة جمعها من ستة انتصارات وخمسة تعادلات وثماني خسائر، أما القادسية فهو في المركز الخامس برصيد “28” نقطة جمعها من سبعة انتصارات ومثلها تعادلات بينما خسر ثماني مباريات.

العين وضمك
المباراة الثانية العين وضمك بستاد مدينة الملك سعود الرياضية، ويدخل العين المباراة وهو في المركز الأخير برصيد أربعة عشر نقطة، جمعها من أربعة انتصارات وتعادلان و 13 خسارة، أما ضمك فهو في المركز الخامس عشر برصيد ست عشر نقطة، جمعها من أربع انتصارات ومثلها تعادلات، بينما خسر في أحد عشر مباراة.

الفتح والاتفاق
المباراة الثالثة تجمع الفتح والاتفاق بملعب ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ويدخل الفتح المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 25 نقطة، جمعها من سبعة انتصارات وأربعة تعادلات وثماني خسائر، أما الاتفاق فهو في المركز السادس برصيد سبع وعشرين نقطة جمعها من ثماني انتصارات ومثلها خسائر، وثلاثة تعادلات.

الاتحاد والفيصلي
المباراة الرابعة هي التي تجمع الاتحاد والفيصلي مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، ويدخل الاتحاد وهو في المركز الرابع برصيد “32” نقطة، جمعها من ثماني انتصارات ومثلها تعادلات وخسر ثلاث مباريات، اما الفيصلي فهو في المركز الثاني عشر برصيد “23” نقطة جمعها من خمسة انتصارات وثمانية تعادلات وست خسائر.

النصر والهلال
المباراة الخامسة والأخيرة في هذه الجولة هي التي تجمع الهلال والنصر بملعب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية “مرسول بارك” ويدخل الهلال المباراة وهو في المركز الثاني برصيد “36” نقطة جمعها من عشر انتصارات وستة تعادلات وثلاث خسائر، أما النصر فهو في المركز الثامن برصيد “25” نقطة جمعها من سبعة انتصارات وأربعة تعادلات وثماني خسائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com