ألعاب مختلفةالأخبارالكرة السعودية

فنية الطائرة تصدر جداول الصعود والهبوط لدوري الأولى

أصدرت اللجنة الفنية والمسابقات بالاتحاد السعودي للكرة الطائرة، جداول المرحلة الثانية من دوري الدرجة الأولى والتي اختتمت مرحلته الأولى عقب نهاية الدور الأول منها وتحديد ترتيب الفرق المشاركة ومن ثم تقسيمها على المرحلتين القادمة.

مجموعة الصعود

ويشارك فيها أصحاب المراكز من ١ إلى ٦ في سلم ترتيب فرق الدوري وهي بالترتيب ( الخويلدية والصفا والهداية واليرموك والاتفاق والشرق ) حيث تلعب هذه الفرق دوري من دور واحد يتأهل من خلالها فريقان إلى الدوري الممتاز للموسم القادم . وتم تحديد يوم السبت الموافق ٢٢ من الشهر الهجري الحالي لانطلاق منافسات هذه المجموعة في المنطقة الشرقية وبالتحديد في أندية الصفا والخويلدية والاتفاق ولمدة ستة أيام.

الجدير بالذكر أن الفرق ستشارك في هذه المرحلة وكل منها محتفظ برصيده من المرحلة الأولى.

مجموعة الهبوط

ويشارك فيها أصحاب المراكز من ٧ الى ١٠ في سلم ترتيب فرق الدوري وهي بالترتيب ( الجبلين والنهضة والعدالة والرائد ) حيث تلعب هذه الفرق دوري من دور واحد حيث يستمر الأول والثاني بالبقاء في دوري الأولى للموسم القادم بينما سيهبط صاحبي المركزين الثالث والرابع الى دوري المناطق .

وتم تحديد يوم السبت الموافق ٢٢ من الشهر الهجري الحالي لانطلاق منافسات هذه المجموعة في مدينة حائل وبالتحديد في صالة نادي الجبلين ولمدة ثلاثة أيام. ويعتبر فريق الرائد أول الفرق التي ضمنت الهبوط حيث لا يملك الفريق أي فوز ولديه نقطة واحدة فقط لن تشفع له بالبقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى