ألعاب مختلفةالأخبارالكرة السعودية

طائرة الهلال تستغل الأجواء الأهلاوية وتتوّج بالممتاز بدون خسارة

بحضور رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، الدكتور إبراهيم البابطين وكذلك رئيس الاتحاد السعودي المنتخب الدكتور خالد الزغيبي، تُوّج الفريق الأول بنادي الهلال بكأس بطولة الدوري الممتاز للموسم الرياضي الحالي وذلك عقب ختام البطولة باللقاء الذي أقيم أمام الأهلي بصالة وزارة الرياضة بجدة. وبنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين بعد مباراة جميلة ومتكافئة بين الفريقين .

 

أحداث اللقاء

تقاسم الفريقان تحقيق الأشواط بالتوالي وبتشكيلة شبه ثابتة من قبل الفريقين . حيث شارك الهلال بأبرز لاعبيه بقيادة البخيت في مركز اربعة ومع المحترف ماركو في نفس المركز بينما حضر المحترف الآخر أليخاندرو كقوة إضافية في مركز ٢ مع صانع الألعاب موفق المطيري . أما مركز ٣ فقد شارك فيه  عبد الرحمن الدوسري وأسامة الزهراني وكذلك حسن الوثلان.

أما الأهلي فقد لعب أيضا بتشكيلته المعتادة بقيادة صانع الالعاب خليل حجي في الاعداد وكذلك اللاعب الصربي تومي من مركز اثنين بينما لعب الثنائي ابراهيم مجرشي وأسعد عزوز من مركز ثلاثة وعمر النجراني  والكرواتي دانيال من مركز اربعة بجانب الليبرو المخضرم ماجد الجهني .

وفاز الاهلي بالشوط الاول ٢٥ مقابل ٢٠ ثم عاد الهلال وحقق الفوز في الشوط الثاني ٢٥ مقابل ٢٢ وكذلك الشوط الثالث ٢٩ مقابل ٢٧ . واستطاع الاهلي العودة إلى أجواء اللقاء بالفوز بالشوط الرابع ٢٥ مقابل ٢٠ ليحتكم الفريقان إلى شوط فاصل حسمه الهلال بنتيجة ١٥ مقابل ١٠ .

 

التتويج

عقب نهاية المباراة تمت مراسم تتويج أصحاب المراكز الثلاثة في سلم ترتيب دوري هذا العام حيث تسلم فريق الاتحاد ميداليات المركز الثالث بينما تسلم فريق الأهلي ميداليات المركز الثاني وبعدها استلم فريق الهلال كأس البطولة والميداليات الذهبية.  كما تم خلال التتويج تكريم حكام اللقاء وتقديم درع تذكاري من قبل من قبل النادي الأهلي للدكتور إبراهيم البابطين والدكتور خالد الزغيبي حيث قدمها المشرف على اللعبة الأستاذ أيمن تازي .

 

لوحة ترحيب

في بادرة جميلة من قبل لاعبي الأهلي تم تقديم لوحة وداع وترحيب لإدارة الدكتور البابطين والزغيبي .

 

الترتيب النهائي

بتلك النتيجة وصل الهلال إلى النقطة ٦٤ من ٢٢ انتصار وبدون أي خسارة بينما حل الأهلي ثانيا برصيد ١٩ فوز وثلاثة خسائر وبرصيد ٥٩ نقطة.

 

منقل يكرم ويبارك للهلال

عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الأستاذ باسم منقل قدم تهنئته لإدارة ولاعبي كرة الطائرة بنادي الهلال كما أشاد منقل بأداء اللاعبين في المباراة وكذلك الحكام  الذين أخرجوا اللقاء إلى بر الأمان .

ووعد باسم خلال المرحلة القادمة بتخطيط وتطوير جميع اللجان والارتقاء بمنتخباتنا الوطنية .

الجدير بالذكر أن الأستاذ باسم قد أقام حفلا مبسطا لرئيس الاتحاد السعودي الدكتور خالد الزغيبي وذلك بمنزله في مكة المكرمة حضرها الحكام الدوليون أمين الطريفي وسعد اليحيوي وعبدالله أمين وسامي أمين بالإضافة إلى الأستاذ احمد الغامدي والكابتن تركي مدخلي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى