الكرة السعودية

الهلال يقسو على الفتح بخماسية

 

قسى فريق الهلال على مستضيفه فريق الفتح حينما كسبه في مواجتهما على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن مواجهات الجولة 21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليحافظ الهلال على مركزه الثاني ويقلص الفارق النقطي مع المتصدر فريق الشباب إلى نقطتين، حيث أصبح للفريق 39 نقطة، فيما الفتح بنقاطه الـ25 تراجع للمركز الثالث عشر ودخل منطقة الخطر.
بدأت المواجهة من جانب نادي الفتح الذي دانت له السيطرة الميدانية، لكن سرعان ما سيطر الهلال على وسط الميدان وتمكن من هز الشباك في الدقيقة 23 عن طريق كاريلو الذي حوّل الكرة بجنب قدمه في المرمى، وبعد ثلاث دقائق عزز التقدم غوميز الذي تلقى كرة من المدافع لعبها أرضية قوية في المرمى، و استعان الحكم خالد الطريس بتقنية الفيديو، ونجح فييتو من تعزيز التقدم الهلالي قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق.
مع بداية الشوط الثاني دخل الفتح بقوة بهدف التقليص والتعديل، حتى جاءت الدقيقة 65 ليحرز عمار الدحيم الهدف الأول من كرة رأسية، لكن البديل سالم الدوسري ومن أول لمسة سجل الهدف الرابع في الدقيقة 72.
واحتسب الحكم ركلة جزاء للفتح بعد الرجوع لتقنية الـvar في الدقيقة 81 تقدم لها كريستيان كويفا لعبها على يمين المعيوف، لكن سالم الدوسري عاد سريعاً وأضاف الهدف الخامس.
وسيلعب الهلال مواجهته القادمة أمام الرائد، والفتح أمام أبها يوم الجمعة الخامس من شهر مارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com