الأخبارالكرة السعودية

أبها يتعادل مع النصر في “مرسول بارك”

ضمن الجولة ال 21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين التقى فريق  النصر مع ضيفه فريق أبها على ملعب « مرسول بارك »، وانتهى اللقاء بتعادلهما الإيجابي 2/2 في مباراة لم ترتقِ للمستوى المأمول من الفريقين، واستحوذ النصر على أغلب فترات الشوط الأول بفضل تحركات لاعبه الأرجنتيني مارتينيز وتمريراته المميزة ، وقابلها دفاع مستميت من لاعبي أبها والذين اعتمدوا على إقفال مناطقهم الخلفية ، واللعب على الكرات المرتدة السريعة والتي يقودها صالح الشهري .

ونتج عنه تقدم أبها بهدف للاعبه السويدي ستراندبيرج  عند الدقيقة (11) عاد بعد ذلك لاعبو الفريق الأبهاوي إلى التكتل الدفاعي وسط استحواذ نصراوي دون الوصول إلى الشباك حتى أعلن حكم المباراة محمد الهويش نهاية الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب النصر الكرواتي ألين هورفات عدة تغييرات هجومية ، من أجل تعديل النتيجة ، حينما أدخل أيمن يحيى وعبدالفتاح عسيري وسامي النجعي بدلاً من رائد الغامدي ونور الدين مرابط وعلي الحسن .

وتحرك النصر فعلياً في الثلث الهجومي وأصبح يهاجم بغية تسجيل هدف وتعديل النتيجة وهو ما تحقيق ، من كرة عالية مررها يحيى برآسه للنجعي نجم المباراة وأسكنها في حلق المرمى ، عند الدقيقة 61.

واستمر الفريق الأبهاوي بنفس إيقاع الشوط الأول ومن كرة ثابتة أخطأ حارس النصر براد جونز في إبعادها ، لتجد مهاجم أبها الهداف ستراندبيرج ويسددها وسط دهشة دفاع الأصفر محرزاً الهدف الثاني عند الدقيقة 74 .

وحاول النصر الضغط وإدراك التعادل وهو ماتحقق له في الوقت بدل الضائع وعند الدقيقة 92 يمرر يحيى بذكاء كرة ساقطة ، أخطأ دفاع أبها في تشتيتها ، ليلعبها سامي النجعي بذكاء على يمين الحارس ، منقذا فريقة من خسارة كانت وشيكة .

ليرتفع رصيد النصر إلى النقطة 29 باقياً في مركزه الثامن ، ويصعد الفريق الأبهاوي إلى النقطة 25 محتلاً بذلك المركز الرابع عشر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com