الكرة السعودية

سبع مباريات في دوري الدرجة الثانية

تنطلق الأربعاء الجولة 20 من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بسبع مباريات لحساب المجموعة الثانية.

 

الترجي × السلمية

يستقبل نادي الترجي ضيفه نادي السلمية على ملعب مدينة الامير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف ويسعى الترجي للعودة لسكة الانتصارت بعد تلقيه ثلاث هزائم متتالية ووقف رصيده عند ٣٠ نقطة في المركز الخامس ،فيما يسعى السلمية للهروب من مناطق الخطر حيث يمتلك ١٧ نقطة ويحل في المركز الثاني عشر ويهبط لدوري الدرجة الثالثة صاحبي المركز الثالث عشر والرابع عشر .

 

الروضة × الذهب

يسعى الروضة للاستفادة من عامل الأرض بتحقيق انتصاره العاشر في الدوري عندما يستضيف نادي الذهب على ملعب نادي الفتح ويحل الروضة في المركز الرابع بثلاثين نقطة متقدماً على الترجي بفارق الاهداف ، أما الذهب يأمل بتحقيق الفوز الخامس في الدوري والابتعاد عن منطقة الهبوط لوقوعه في المركز الثالث عشر .

 

الشرق × الرياض

المواجهة المتكافئة تقام على ملعب نادي الأنوار ويحل نادي الشرق في المركز السابع بسبع وعشرين نقطة والرياض في المركز الثامن بثمان وعشرين نقطة .

 

الوشم × حطين

يدخل الوشم الجولة 20 بهدف تعويض تعادله في الجولة الماضية وخسارته نقطتين ثمينتين في سباق الصدارة، ويحل الوشم في المركز الثاني بست وثلاثين نقطة أما حطين فيسعى لتحسين مركزه حيث يتواجد في المركز العاشر بأربع وعشرين نقطة ، وتقام المباراة على ملعب نادي الوشم بشقراء .

 

عفيف × المجزل

يدخل عفيف الجولة 20 وفي رصيده ٢٣ نقطة بهدف حصد النقاط الثلاث وفي مواجهة تقام على أرض عفيف أمام صاحب المركز الأخير نادي المجزل الذي لم يجمع إلا ١٠ نقاط من ١٩ جولة .

 

العروبة × النجمة

يتطلع نادي العروبة لمواصلة الصدارة عندما يستقبل نادي النجمة على ملعبه بالجوف  ، ويتصدر العروبة أندية المجموعة الثانية برصيد ٤٠ نقطة ، أما النجمة فقد جمع ٢٤ نقطة من ١٩ مباراة .

 

وج  × الخلود

يستضيف وج نظيره الخلود على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف ويمتلك وج ٢٧ نقطة في المركز الثامن ، اما الخلود فيسعى لحصد نقاط المباراة للوصول للنقطة ٣٧ وسيكون في المركز الثاني في حال تعثر الوشم أمام حطين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com