ألعاب مختلفةالكرة السعودية

5 لقاءات في آخر جولات المرحلة الأولى بممتاز شباب الطائرة

تختتم الاثنين منافسات المرحلة الأولى من بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة لدرجة الشباب والتي سيتحدد على ضوئها الترتيب النهائي للفرق قبل بداية المرحلة الثانية لتحديد هوية الصاعدين والهابطين.

 

الاتحاد مع الترجي

على صالة الاتحاد في الرابعة عصراً، يدخل صاحب الأرض اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد ٢٠ نقطة من ٧ انتصارات ضمن بها المشاركة في المرحلة الثانية لتحديد بطل المسابقة. أما الترجي فهو في المركز العاشر برصيد ٧ نقاط من فوزين فقط وسيكون ضمن الفرق التي ستلعب المرحلة الثانية من أجل البقاء والهبوط.

 

الهلال مع العرين

على صالة الهلال في الرابعة عصراً، ويدخل المستضيف وفي رصيده  ٢٦ نقطة من ٨ انتصارات في المركز الثاني وهو مرشح للمنافسة بقوة هذا الموسم على لقب البطولة، بينما العرين في المركز الأخير برصيد ٤ نقاط من فوز وحيد.

 

الأهلي مع الشباب

في الرابعة عصرا على صالة الأهلي الذي يملك ١١ نقطة من ٤ انتصارات في المركز الثامن والذي ضمن له البقاء للموسم القادم بعيدا عن لقب البطولة والهبوط . أما الشباب فهو في المركز السابع برصيد ١٦ نقطة من ٥ انتصارات.

 

الخويلدية مع النهضة

على صالة المتصدر الخويلدية في الرابعة عصرا ويملك الفريق ٢٤ نقطة من ٩ انتصارات بينما النهضة في المركز التاسع برصيد ٧ نقاط من فوزين .

 

الابتسام مع الخليج

لقاء مهم ومتكافئ من أجل كسب نقاط اللقاء والاستفادة منها في المرحلة الثانية. يدخله الابتسام برصيد ٢٤ نقطة من ٨ انتصارات في المركز الثالث، أما الخليج ففي المركز الخامس برصيد ٢٠  نقطة من ٧ انتصارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com