التقارير والحوارات

غرم الله الزهراني: الأهلي غير مقنع..الشباب الأقوى وحجازي أعاد هيبة الاتحاد

استنطقت الكأس، الإعلامي المصادم غرم الله الزهراني عاشق الأهلي الذي عُرف بآرائه الجريئة فضائياً وورقياً وإلكترونياً، والذي تحدّث حول عدد من الأمور الرياضية، متطرقاً للكثير من الجوانب حول منافسة الدوري ووضعية الفرق.

 

*كيف ترى حظوظ الأهلي في اللقب؟

أعتقد أن حظوظ الأهلي في اللقب هذا الموسم وعطفًا على نتائج المباريات التي خاضها، فهو غير مقنع والأهلي يلعب بمستوى متذبذب وبعيد عن مستوياته المعروفة التي تدخل الرعب في نفوس المنافسين وتبعاُ لذلك فأنا استبعده تماماً من المنافسة على اللقب.

 

*هل أصبح الشباب قريباً من اللقب؟؟

الشباب هو الأقوى هذا الموسم وهو الأقرب للقب بحكم نتائجه الإيجابية وعناصره المتميزة وأيضاً الشباب يمتلك عناصر فنية قوية قادرة على أن تقود الشباب إلى لقب الدوري في هذا الموسم ما لم تحدث معجزة خارج الحسابات.

 

*هذه النسخة من الدوري هل هي الأقوى؟؟

لا.. هذه النسخة ليست هي الأقوى نظراً لتدني المستوى الفني لدى الأربعة الكبار والاستعداد غير الجيد بسبب جائحة كورونا الأمر الذي انعكس على شكل الفرق الكبيرة والمستوى الفني بشكل عام في الدوري.

 

*كيف تنظر إلى المربع العكسي؟

المربع العكسي من وجهة نظري في هذا الموسم عادل والفرق التي تتصارع تتقارب مستوياتها مما يزيد من حدة التنافس على البقاء في دوري الكبار ونتوقع منافسة شرسة حامية الوطيس.

 

*هل كان الحكم الوطني في مستوى الحدث؟؟

أخطاء التحكيم السعودي كثيرة وشاهدنا هذا الموسم كثير من الحالات التحكيمية التي كانت تسبب الجدل العريض في الشارع الرياضي وبعض تلك الأخطاء كارثية حتى مع تقنية الفار، إلا أنها قد كانت سبباً في حرمان بعض الفرق من حق مكتسب.

 

*الاتحاد دخل المنافسة بقوة..كيف تنظر لحظوظه؟

الاتحاد هذا الموسم مختلف تماماً وتم استقطاب بعض الأسماء المؤثرة التي كان لها القدح المعلى في ظهور الاتحاد بهذا المستوى المغاير عن الموسمين الماضيين، ومن أهم هذه الأسماء صخرة الدفاع حجازي الذي أعاد لدفاع الاتحاد هيبته وعنفوانه ولا أستبعد أن يدخل الاتحاد كمنافس قوي على اللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com