ألعاب مختلفةالكرة السعودية

الجولة الأخيرة بدوري اليد..تأجيل حسم البطل والهابط الثاني

لم تحسم الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة لكرة اليد، لم تسحم هوية بطل المسابقة، كما لم تحسم الهابط الثاني من المنافسة، وتساوى الوحدة والنور في الصدارة ليضربا موعداً يوم السبت 20 مارس في المباراة الفاصلة، كما ستقام مباراة فاصلة بين هجر والترجي لتحديد الباقي بالمنافسة والهابط الثاني.

 

 

الوحدة يكسب الخليج ويتأهب لمباراة فاصلة أمام النور

حقق فريق الوحدة الفوز على الخليج بـ29 – 27، في الجولة 22 لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، وبدأت المباراة بشكل متكافئ بحماس وندية من قبل الفريقين ورغبة كل فريق في تحقيق الفوز، وتقدم الخليج في الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة 16 – 13، وفي الشوط الثاني رتب نادي الوحدة صفوفه وحاول أكثر من مرة العودة في المباراة ونجح في ذلك وأدرك التعادل ثم تقدم على الخليج بفارق هدف وهدفين، إلى أن انتهت المباراة بفوز الوحدة بـ29 – 27، ليصل إلى المباراة الفاصلة أمام النور.

وبشكل عام كانت المباراة قوية وشهدت ندية كبيرة من قبل الفريقين، وكانت رغبة كل فريق الانتصار بحكم أن الخليج قد تأهل لبطولة النخبة كرابع ويرغب في تجهيز فريقه، أما الوحدة فقد كان مطالباً بالفوز من أجل العودة للمنافسة على بطولة الدوري بعد خسارته أمام النور الأسبوع الماضي.

 

النور يكسب الروضة ويستعد للوحدة

استطاع النور أن يهزم مضيفه الروضة بنتيجة 32 – 21، واستغل النور خبرته في سبيل العودة للمباراة وكسب اللقاء المهم وضرب موعدًا مع الوحدة في المباراة الفاصلة عصر السبت المقبل بالرياض، وسيطر النور على مجريات المباراة منذ البداية حتى النهاية بحكم أن الروضة قد تأكد هبوطه من الدوري إلى الدرجة الأولى فيما سعى النور لكسب اللقاء ونجح فيه ليتأهب للمباراة الفاصلة أمام الوحدة السبت المقبل.

 

هجر يكسب السلام ويضرب موعداً مع الترجي

تمكّن هجر من كسب السلام بنتيجة 29 – 21، وهذه النتيجة أهلت هجر لملاقاة الترجي لتحديد من الذي سيهبط رفقة الروضة إلى الدرجة الأولى، وستكون المباراة بالرياض السبت المقبل قبل مباراة فاصلة النور والوحدة.

 

الترجي يخسر من مضر ويلجأ للفاصلة أمام هجر

خسر الترجي من مضر بفارق هدف وحيد 30 – 29 بعد أن كان الترجي يحتاج للتعادل لضمان بقائه في الدوري ولكنه فشل في مسعاه، لينقاد الترجي إلى مباراة فاصلة أمام هجر السبت المقبل بالرياض، لتحديد الطرف الثاني الذي سيرافق الروضة إلى الدرجة الأولى بعد تساوي الفريقين برصيد 11 نقطة لكل منهما.

 

الأهلي يكسب المحيط ويصعد للمركز الخامس

تغلب الأهلي على المحيط في اللقاء الذي جمع الطرفين في جدة، بنتيجة 31 – 26، الفريقان بعيدان عن المنافسة على كأس الدوري وجاءت المباراة لإنهاء استحقاقاتهما في المنافسة، واستطاع الأهلي تعديل موقعة في سلم الترتيب باحتلاله للمركز الخامس بعد هذا الفوز.

 

الصفا يتغلب على الزلفي

استطاع الصفا الفوز على الزلفي 36 – 23 في اللقاء الذي جمع الطرفين بالدمام، وجاءت المباراة أيضاً إكمالا لاستحقاقاتهما في جدول الترتيب وتعديل موقعيهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com