ألعاب مختلفةالكرة السعودية

٦ فرق تتنافس على لقب ممتاز طائرة الناشئين في ختام الدور التمهيدي

أسدل الستار على  المرحلة الأولى من دوري ممتاز الناشئين للكرة الطائرة والتي حددت من خلالها مراكز الفرق وجولات المرحلة الثانية.

 

فرق الصدارة

استطاعت ٦ أندية من المنطقة الشرقية أن تسيطر على ترتيب المراكز من ١ إلى ٦ والمشاركة في المرحلة الثانية لتحديد اللقب، وهذه الفرق هي المتصدر الخويلدية والذي تغلب على فريق الوحدة بثلاثة أشواط نظيفة حيث رفع الخويلدية رصيده إلى   ٣١ نقطة من ١١ انتصاراً متمسكا بالصدارة..أما صاحب المركز الثاني فريق الابتسام فقد حقق أيضاً فوزه على العرين ووصل إلى النقطة ٢٨ من ٩ انتصارات . بينما جاء لقاء الهداية والصفا كأبرز واقوى لقاءات هذه الجولة والتي استمرت قرابة ساعتين ونصف حسمها الهداية بثلاثة أشواط مقابل شوطين ورفع رصيده إلى ٩ فوز  و٢٦ نقطة في المركز الثالث بينما بقي الصفا على مركزه الرابع برصيد ٨ انتصارات و٢٤ نقطة .

وصعد الخليج إلى المركز الخامس بالفوز على الاتحاد بينما تراجع السلام سادسا بخسارته من الهلال . وستلعب الفرق الستة في المرحلة المقبلة بطولة مستقلة بنظام الدوري من دور واحد مع الاحتفاظ بجميع الفرق بنقاط الفوز والانتصارات.

 

الهلال والموج في أمان

حل فريقا الهلال والموج في المركزين السابع والثامن حيث انتهت مشاركتهما في المرحلة المقبلة ولن يكونا ضمن الفرق التي تنافس على اللقب أو الفرق التي تلعب على البقاء والهبوط وكان فوز الموج على الأهلي مهم جداً والذي وسّع فارق النقاط بينه وبين العرين إلى نقطتين فقط كانت كفيلة يابتعاده عن محطات الهبوط.

 

صراع الهبوط

انضم فريق العرين الى إلفرق الثلاثة التي حجزت مقاعدها مبكراً للمنافسة على البقاء والهبوط وهي فرق الوحدة والاتحاد والأهلي.. حيث سيخوض أصحاب المراكز الأربعة الأخيرة دوري من دور واحد لتحديد البقاء والهبوط.

ويملك العرين ٤ انتصارات بينما الاتحاد فوزين والوحدة والأهلي فوزاً وحيداً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com