الكرة العربية

الأهلي يتخطى شباب الجيل ويبقى في دائرة المنافسة بملتقى صنعاء

حافظ أهلي صنعاء على آماله في التأهل للمربع الذهبي بشتوي 4 بعد فوزه على شباب الجيل بهدفين دون رد أحرزهما حماد الزبيري وزكريا طفطوف، بختام الجولة السادسة من البطولة التي يشرف عليها فرع قدم الأمانة، وشهدت المباراة طرد لاعب الأهلي محمد الثلايا ولاعب الجيل يوسف سلطان،  وبهذا الفوز رفع أهلي صنعاء رصيده لـ11 نقطة في الترتيب الثالث وبات بحاجة للفوز في اللقاء القادم أمام الشعب من أجل التأهل للمربع الذهبي.

 

مسعود الجيل: لم ندخل أجواء المباريات وخبرة الأهلي حسمت الموقف

أرجع علي مسعود، حامي عرين شباب الجيل أسباب الخسارة التي مني بها فريقه  مساء الاثنين أمام أهلي صنعاء بثنائية نظيفة إلى أن فريقهم شاب ولم يدخل في جو المباريات.

ونقلت اللجنة الإعلامية حديث مقتضب مع الحارس مسعود جاء في مستهله: التوفيق هو من الله ونحن لم نتوفق مع أنني معترف بالفوارق والإمكانيات التي يحظى بها الفريقين فالأهلي نادٍ كبير ولاعبيه أكثر خبرة بعكس فريقنا الذي يضم توليفة شابة تشارك لأول مباراة.

وقال مسعود: أن تغيب لما يقارب 7 سنوات وتدخل في استعداد طارئ لا يتجاوز الثلاثة أشهر وتخرج بأقل الخسائر أمام الأهلي فهذا يعني بأن لدينا فريق إذا لاقى الرعاية والاتهام سيكون له شأن كبير مستقبلاً.

وأردف مسعود قائلاً:  استعدادنا لم يكن كافياً ولاعبونا لم يدخلوا جو المباريات  فدقائق التمرين تختلف عن دقائق المباراة وأتمنى أن نكون استفدنا من هذه البطولة والوقوف على جاهزية الفريق للاستعداد القادمة.

وعن سر غيابة منذُ بداية البطولة رد بالقول: تأخر البطاقة حرمني من المشاركة منذُ بداية البطولة والحمد لله أنني لحقت المشاركة في الأيام الأخيرة.

 

 

عصام الحكيمي: عيننا على اللقب ولن نفرط أمام صنعاء

أكد عصام الحكيمي على جاهزية فريقه الأهلي لخوض مباراة الحسم أمام شعب صنعاء السبت القادم، جاء ذلك عقب فوز فريقه أمام شباب الجيل بثنائية نظيفة عصر الاثنين في ختام مباريات الجولة السادسة .

وتحدث الحكيمي في تصريح للجنة الإعلامية بالقول: دخلنا المباراة بعزيمة كبيرة وعيننا على الانتصار وعدم التفريط بحظوظ فريقنا على بطاقة التأهل الثانية واستطعنا تحقيق المطلوب.

وأضاف عصام قائلًا: أخطاء بسيطة جعلتنا في هذا الموقف في المجموعة أمام اليرموك واتحاد إب وسنحاول عدم تكرارها أمام شعب صنعاء للظفر بالثلاث النقاط مواصله رحلة الحفاظ على لقب البطولة .

واستطرد الحكيمي بالقول: افتقدنا خدمات قائد الفريق وحيد الخياط في المباريات السابقة وعودته مكسب للفريق وظهر ذلك جليا أمام شباب الجيل.

ومضى عصام: تبقت لنا مباراة أمام منافس شرس مثل شعب صنعاء سنخوض مباراة نهائية أمامهم والإمبراطور دائما في الموعد.

وختم عصام الحكيمي بالقول: هناك بعض النقص في تشكيلة الأهلي مثل مدير عبد ربه الذي لم تستطع إدارة النادي إدراجه لاكتمال الكشف لكن الأهلي بمن حضر والمجموعة التي يمتلكها الأهلي تعتبر من الأقوى والأكثر موهبة وجودة والشباب يتألقون في مثل هذه المواعيد الحاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com