واحة الشعر و الفن

عبد العزيز النصار: لست نادماً على مسلسل دفعة بيروت ولن أعمل مجدداً مع هبة حماد

كشف الممثل عبد العزيز النصار عن الأسباب الرئيسية التي جعلته ينسحب من تصوير مسلسل دفعة بيروت، بعد خلافه مع كاتبته هبة حماد، وقال نصار بحسب حديثه لبرنامج “ع السيف” بقناة اي تي في الكويت: بالنسبة للحديث عن انسحابي من مسلسل دفعة بيروت هو أمر مزعج، أنا انسحبت لأن لدي خلاف مع كاتبة المسلسل هبة حماد.

وأضاف: لقد صوّرت أكثر من ٥٠٪ من شخصيتي التي أقوم بدورها في المسلسل، ولكن كنا نصوّر في وقت صعب جداً في لبنان، والتي بدأ فيها تفشي الموجة الثانية من جائحة كورونا.

وتابع نصار حديثه: انقسمنا لفريقين فريق موافق على استمرار تصوير المسلسل في ظل تزايد أعداد المصابين بكورونا، وفريق يرى إيقاف التصوير ومغادرة لبنان والعودة إليها بعد انجلاء الأزمة وكان هذا رأيي لأن الوضع صحياً غير ملائم.

وأضاف: هبة أصرت على مواصلة التصوير وهي موجودة بعيداً عن خطر الأزمة إذ تواجدت في الكويت، وأنا رفضت الاستمرار، وقد حاولت استغلال المستقلين عن رأي الفريقين الذين لم يكن لهم رأي واضح بين الاستمرار أو التوقف.

وتابع أيضاً: أنا لم انسحب ولكن طلبت فقط أن نتوقف في فترة تفشي الموجة الثانية على أن نواصل لاحقاً.

واختتم عبد العزيز النصار حديثه قائلاً: أنا لست نادما على انسحابي من المسلسل، كما أنني لا أنكر أن هبة حماد هي كاتبة جيدة، لقد كتبت نص مسلسل دفعة بيروت بشكل رائع من ناحية السرد والشخصيات والأحداث واستمتعت جدا بدوري في المسلسل، ولكن إذا عُرض عليّ عمل جديد مع كاست المسلسل سأوفق شرط أن يكون لكاتب غير هبة حماد فهذا رأيي وسيظل ثابتاً وهذه مبادئي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com