الكرة العربية

فوز تاريخي لبني ياس على العين في الدوري الإماراتي

 

حقق بني ياس انتصاراً تاريخياً على العين، لم يحدث منذ ثلاثين عاماً، بعدما قلب تأخره بهدف للفوز بهدفين في اللقاء الذي أقيم في ختام الجولة 21 من الدوري الإماراتي، وهو الفوز الأول لبني ياس على ملعب العين في عصر الاحتراف، حيث التقى الفريقان 9 مرات فاز العين في 7 مباريات وتعادلا مرتين.
بادر العين بالتقدم عن طريق لابا كودجو في الدقيقة الرابعة، وأدرك سلطان الشامسي التعادل في الدقيقة 51، وسجل جواو بيدرو هدف الفوز في الدقيقة 78، وبذلك يرفع بني ياس رصيده إلى 45 نقطة معززاً تواجده في وصافة الترتيب بفارق نقطتين عن المتصدر الجزيرة، فيما تجمد رصيد العين عند 34 نقطة بالمركز السادس.
وفي مباراة ثانية فاز النصر على اتحاد كلباء بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم باستاد آل مكتوم بدبي، سجل النصر أولا عن طريق تيجالي في الدقيقة 38 وتعادل مالابا لاتحاد كلباء في الدقيقة 54، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين سجل غلوبر هدف التفوق للنصر الذي رفع رصيده إلى 39 نقطة مستعيدا المركز الرابع، وتوقف رصيد اتحاد كلباء عند 29 نقطة بالمركز التاسع.
وحقق الوحدة فوزاً مهماً على مضيفه الظفرة بثلاثة أهداف دون رد، تناوب على تسجيلها عمر خريبين في الدقيقة 31، وعبد الله حمد في الدقيقة 42، وتيم ماتافز في الدقيقة 78، وبذلك رفع الوحدة رصيده إلى 32 نقطة بالمركز الثامن، وتوقف رصيد الظفرة عند 20 نقطة بالمركز الحادي عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى