الكرة السعودية

الفتح يحطم أبراج الاتحاد..وفيريرا وكاريلي يبرّران

واصل الفتح نتائجه الرائعة في كأس الملك بإقصاءه للاتحاد من الدور ربع النهائي بعد فوزه عليه بهدفين لواحد، في مباراة مثيرة شهدت أحداثاً دراماتيكية وبطاقات حمراء.

الشوط الأول ظهر فيه الفتح بشكل دفاعي واعتماد على المرتدات بقيادة مراد باتنا، فيما حاول كاريلي أن يستحوذ على وسط الملعب وأن يعمل على الاستفادة من خطورة رومارينهو وفهد المولد إلا أن كلا الفريقين حافظا على نظافة الشباك في الشوطين الأول والثاني .

وبعد انتهاء الشوطين الأصليين بالتعادل السلبي، امتدت المباراة إلى الأشواط الإضافية، حيث انتهى الإضافي الأول بذات النتيجة، لكن الشوط الثاني شهد تسجيل 3 أهداف، سجلها مراد باتنا 113 ومحمد مجرشي 118 للفتح، والمصري أحمد حجازي للاتحاد في الدقيقة 120.

وشهدت المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة حالتي طرد، الأولى كانت من نصيب سعود عبد الحميد في الدقيقة 75، والثانية لسفيان بن دبكة لاعب الفتح عند الدقيقة 93.

هذا ويلاقي الفتح في نصف نهائي البطولة نظيره التعاون، على أن يواجه المتأهل منهما الفائز من مباراة النصر والفيصلي في النهائي.

 

يانيك فيريرا: نستحق التأهل

أكد مدرب الفتح، يانيك فيريرا، على أحقية فريقه بالتأهل إلى نصف النهائي، مبيناً أن الفريق يقدم مستويات مميزة تشفع له بالتأهل، مؤكداً على أنه يعطي لكل مباراة قيمتها وأسلوبها الخاص.

 

كاريلي: تأثرنا بنتائجنا الإيجابية في الدوري

ذكر مدرب الاتحاد، كاريلي، أن الخروج من كأس الملك كان نتيجة للغياب الذهني والشرود السلبي الذي لازم اللاعبين طيلة المباراة ويعزو كاريلي هذا الأمر إلى النتائج الإيجابية في الدوري التي دعت اللاعبين إلى تقديم هذا المستوى المحبط – على حد تعبيره- واختتم مدرب الاتحاد قائلاً: سيتم التركيز بشكل أكبر على المباريات المتبقية في الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com